«هامليز» يدشن فرعه الثالث في رحاب سيتي مول

admin8 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«هامليز» يدشن فرعه الثالث في رحاب سيتي مول

احتفل هامليز، متجر الألعاب البريطاني الشهير، مؤخراً بافتتاح فرعه الثالث في عمّان في الطابق الثالث من سيتي مول، وذلك خلال احتفالية عامة تضمّنت باقة من الفعاليات الممتعة.
واستُهل الاحتفال بمراسم قصّ شريط الافتتاح بحضور عماد البخاري، المدير التنفيذي لـ THE Group، المجموعة التجارية الرائدة والمالكة لكل من Cozmo وReaders وBHS وHamleys.
وتمّت دعوة العائلات والأطفال للمشاركة في الاحتفال والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي ضمّها، بما في ذلك الرسم على الوجوه وتشكيل البالونات وعرض طبول تفاعلي، فضلاً عن عرض راقص ممتع.
وقال البخاري نحن متحمسون إزاء افتتاح فرعنا الثالث في سيتي مول، لا سيّما في ظل المكانة التي يحظى بها كوجهة منتقاة تجمع الأردنيين في رحابها.
واضاف لا شك في أننا نهدف من خلال خطوة التوسع هذه إلى الاستجابة للطلب المتنامي على باقة الألعاب ذات الجودة العالية التي يوفرها هامليز لزبائنه، ملتزماً بتقديم تجربة تسوّق مجزية ومتفردة لكل زبون، ونحن نتطلع لترحيبنا بعائلات وأطفال جدد لنصطحبهم في رحلة استكشاف عالم هامليز الشهير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.