بنك القاهرة عمان يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان

admin
اخبار بنك القاهره عمان
admin8 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
بنك القاهرة عمان يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان

وقعت مؤسسة الحسين للسرطان وبنك القاهرة عمان امس مذكرة تفاهم حول انضمام البنك إلى برنامج التسمية والتشريف التابع للمؤسسة من خلال التبرع بمبلغ 25 الف دينار وذلك لتسمية غرفة انتظار في مشروع توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان الذي تسعى المؤسسة إلى استكماله لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن والمنطقة.
ووقعت مذكرة التفاهم بالنيابة عن المؤسسة الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، وبالنيابة عن البنك يزيد المفتي رئيس مجلس الادارة .
وأعربت سمو الأميرة دينا مرعد عن شكرها لبنك القاهرة عمان وأكدت على أهمية مشاركة القطاع الخاص والبنوك في الكفاح ضد مرض السرطان.
وقالت سموها «يجسد دعم بنك القاهرة عمان لمشروع توسعة المبنى الجديد التابع للمركز إيمان البنك العميق وإدراكه لحجم المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقه كأحد البنوك الرائدة في الأردن، وأتمنى من جميع المؤسسات الخاصة والبنوك دعم هذا المشروع الذي سيساهم في توفير العلاج لأكبر عدد ممكن من المرضى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.