«العبدلي للاستثمار والتطوير» و «بوليفارد» تنظمان جولة إعلامية داخل مشروع العبدلي

admin8 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«العبدلي للاستثمار والتطوير» و «بوليفارد» تنظمان جولة إعلامية داخل مشروع العبدلي

نظمت شركة العبدلي للاستثمار والتطوير وبدعوة من الرئيس التنفيذي للشركة المهندس جورج عميرة والرئيس التنفيذي لشركة بوليفارد العبدلي المهندس طاهر الجغبير، بوجود عدد كبير من الإعلاميين، جولة ميدانية داخل مشروع العبدلي، الوسط الجديد لمدينة عمان، تضمن زيارة ميدانية لمنشأت المشروع وعلى رأسها مشروع البوليفارد، قلب مشروع العبدلي.

وهدفت الجولة التي شارك فيها ممثلون عن الصحف الأردنيّة والعربيّة، والإذاعات والقنوات التلفزيونيّة المحليّة الى إطلاع الإعلاميين على مراحل العمل في المشروع، الذي نفذ بأحدث المواصفات والمقاييس العالميّة، إضافة الى تقديم شرح مفصّل عن أهميّة المشروع ودوره الكبير في رفد مسيرة التنمية الاقتصاديّة والسياحيّة التي ينتهجها الأردن.
من جهته قال المهندس جورج عميرة الرئيس التنفيذي لشركة العبدلي للاستثمار والتطوير «يعدّ مشروع العبدلي من أضخم المشاريع التطويرية ذات الاستخدامات المتعدّدة، وأكثرها ريادة على الإطلاق، وهو أحد أبرز وأهمّ المعالم في قطاع الإنشاءات في الأردن وسيكون له  دور رئيس في تشكيل الهوية الجديدة للعاصمة عمّان  بصورة حديثة ومتطوّرة».
وفي سياق متصل قال المهندس طاهر الجغبير الرئيس التنفيذي لشركة بوليفارد العبدلي «إن مشروع البوليفارد الواقع في قلب العبدلي يعدّ مثالاً واضحاً على التطوّر العمراني والحضاري الذي يشهده الأردن، إذْ سيكون وجهة مميزة للراغبين في السكن والسياحة والتجارة والترفيه، وسيعزز هذا المشروع من مكانة العاصمة عمان وسيضعها في مرتبة متساوية مع المراكز العالمية المعروفة عند افتتاحه في حزيران المقبل».
ومشروع العبدلي، الوسط الجديد لمدينة عمان، هو أضخم مشروع إنمائي متكامل في قلب العاصمة الأردنية، إذْ يتم تشييده على مساحة  384 ألف متر مربع ويتكوّن من مساحة مبنية تزيد عن 1,8 مليون متر مربع، تضم مجمعات سكنية، مكاتب، فنادق، شقق مخدومة، محلات تجارية ومرافق ترفيهية، كما يضم بنية تحتية متطورة من الاتصالات ليضمن تزويد المجمعات السكنية والمكاتب والمحلات التجارية بأحدث الوسائل التكنولوجية.
أما البوليفارد فهو مُتعدّد الاستخدامات، يحتل موقع استراتيجي في العبدلي حيث يتميّز بجادة مشاة رئيسة يبلغ طولها 370 متراً وعرضها 21 مترا،ً تحيط بها 12 بناية متوسطة الارتفاع تضمّ محلات تجارية، ويوفّر البوليفارد شققاً فندقية فاخرة مبنية حسب أعلى المعايير تديرها شركة فنادق روتانا ، ووحدات مكتبية فاخرة وأسطحاً ذات إطلالات خلابة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.