«المحمودية موتورز» تطرح سيارة «رينج روفر لونج ويلز بايس» 2014

admin8 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«المحمودية موتورز» تطرح سيارة «رينج روفر لونج ويلز بايس» 2014

أعلنت «المحمودية موتورز»، الوكيل الحصري للعلامتين التجاريتين «جاكوار» و»لاند روفر» في الأردن، عن طرح سيارة «رينج روفر لونج ويلز بايس» 2014 لعملائها في المملكة، والتي تعد أحدث ابتكارات السيارات الرباعية من «جاكوار لاند روفر»، حيث تأخذ هذه السيارة مفاهيم التصميم الأنيق والهندسة الرائدة وقوة الأداء إلى مستويات جديدة كلياً.
وقال مدير عام «المحمودية موتورز» عبد المجيد حيدر «عاماً بعد عام، تنجح «جاكوار لاند روفر» في تقديم مفاهيم ثورية للفخامة والمتانة، وذلك من خلال الاهتمام بأدق تفاصيل تصميم السيارات ودمجها مع أحدث الابتكارات التقنية والهندسية، لتقدم لمحبي الرفاهية تحفة فنية تتخطى كل توقعاتهم.»
وتتمتع سيارة «رينج روفر لونج ويلز بايس» 2014 من الخارج بأبواب أكبر وقاعدة عجلات أطول بمقدار 20 سم مقارنة مع سيارات «رينج روفر» الاعتيادية، في حين تمتاز المقاعد الخلفية من الداخل بفخامة ومساحة واسعة غير مسبوقة مع إمكانية تغيير وضعية المقاعد كهربائياً بثماني عشرة طريقة مختلفة، فضلاً عن أن المقاعد تتمتع بخاصية التبريد والتدفئة والتدليك، بما يضمن توفير راحة مثلى للركاب.
أما فيما يتعلق بالجوانب التقنية، فتمتلك السيارة محرك سوبرتشارجد 8 أسطوانات بسعة 5 لتر وقوة 510 حصان، وعزم دوران 461 باوند- قدم، أي ما يكفي لدفع سرعة السيارة من صفر إلى ما يقارب 96 كيلومتراً في الساعة خلال 5.5 ثانية فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.