«ميجا فود» للصناعات الغذائية تطلق شاي «لافينا» في المملكة

admin8 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«ميجا فود» للصناعات الغذائية تطلق شاي «لافينا» في المملكة

اصبح الآن بإمكان محبّي الشاي في المملكة الاستمتاع بالمذاق الغني لمشروبهم المفضّل من خلال اختيار شاي «لافينا» الأسود الممزوج بأجود توليفات أوراق الشاي المقطوفة من أفضل مزارع الشاي في العالم.
وتعد «لافينا» علامة تجارية أردنية طرحتها مؤخراً شركة «ميجا فود» للصناعات الغذائية في الأسواق المحلية بعد أن أطلقت حملة ترويجية واسعة تحت اسم «خلينا لافينا!»، تضمّنت إعلانات تلفزيونية وإذاعية، ولوحات إعلانية خارجية، بالإضافة إلى تخصيص أكشاك تذوّق في عدد من مراكز التسوّق والأماكن العامة، حيث ركزت الحملة على أهمية مشاركة اللحظات الجميلة مع العائلة والأصدقاء.
وكمرحلةٍ أولى، ستوفر «لافينا» للذوّاقين الشاي الأسود التقليدي بنكهة غنية معززة، ليتمّ في المستقبل طرح باقة متنوعة من نكهات الأعشاب والفواكه الممزوجة مع أجود أنواع أوراق الشاي، إلى جانب ذلك ستتوفر هذه النكهات للمستهلك إما من خلال أكياس الشاي المصنوعة من الألياف الطبيعية المغلقة بإحكام لضمان الحفاظ على نكهة وجودة الشاي، أو من خلال عبوة الشاي «الفرط» ذات الأوراق الكاملة لعشاق الأصالة.
وقال سرحان باهتشهليوغلو الرئيس التنفيذي لشركة «ميجا فود» للصناعات الغذائية «نؤمن في «لافينا» بأن جلسات الشاي تثري حياة الأفراد وتعزز الروابط بينهم، وفي هذا الإطار نسعى لأن تصبح «لافينا» الخيار الأول لمحبي الشاي في جلساتهم التي يقومون خلالها بمشاركة مشاعرهم وأفكارهم مع عائلاتهم وأصدقائهم، وذلك بما يتماشى مع شعارنا «لافينا… طعمٌ غني يُغني حياتك.»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.