تويوتا رايز دايهاتسو روكي تسرب السعر والمواصفات

soso khawalda
السيارات
soso khawalda26 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهرين
تويوتا رايز دايهاتسو روكي تسرب السعر والمواصفات
تويوتا رايز دايهاتسو روكي تسرب السعر والمواصفات

مال واعمال – الاردن في 26 ابريل 2021 -إطلاق السيارات التوأم الجديدة تويوتا رايز ودايهاتسو روكي في إندونيسيا ليست سوى مسألة أيام. سيتم الافراج عن رايز وروكي يوم الجمعة (30/4).
هذه السيارة سوف تملأ الفراغ من الجزء الذي لا تملكه حاليا الشركة, وهي سيارة رياضية فائدة (سيارات الدفع الرباعي) دخول المستوى خمسة ركاب.

وقبل الإطلاق، لم تفتح تويوتا ودايهاتسو حتى الآن معلومات حول سعر السيارتين. لكن مندوبي المبيعات من كل علامة تجارية قالوا إن هذه السيارة ستباع حوالي Rp190 مليون – Rp250 مليون.

كما ذكر مندوبو المبيعات أن المسافات البادئة لروكي ورايز قد فتحت قبل إطلاقها. إذا كان أي شخص مهتم يمكنهم إعطاء رمز بقيمة Rp5 مليون.

“إذا كان السعر الرسمي، وأنا أيضا لم يحصل على المعلومات. لذلك لا يزال السعر المقدر أو غير ملزم نعم”، وقال أحد مندوبي مبيعات تاجر تويوتا الذي رفض الكشف عن اسمه منذ بعض الوقت.

تويوتا رايز ودايهاتسو روكي المواصفات
وفقا للمواصفات في اليابان, 1,000 cc 3 أسطوانات توربو المحرك لديه 98 حصان في 6,000 دورة في الدقيقة وعزم الدوران الذروة من 140 نانومتر في 2,400-4,000 دورة في الدقيقة.

في حين أن محرك 1,200 سم مكعب يحصل على تكنولوجيا 4 أسطوانات, DOHC, وVVT-i المزدوج. على الورق المحرك قادر على إزالة 86 حصان في 6,000 دورة في الدقيقة وعزم الدوران الذروة من 105 نانومتر في 4,200 دورة في الدقيقة.

هناك نوعان من خيارات الإرسال لكل نموذج: دليل 5 سرعات وcvt.

تم تصميم السيارة باستخدام منصة دايهاتسو الجديدة، دايهاتسو العمارة العالمية الجديدة (DNGA). في حين أن الأبعاد هي 3,995 مم في الطول, 1,695 مم في العرض, و 1,620 مم في الارتفاع.

في اليابان أيضا Raize وروكي لديها عدد من ميزات مساعدة السائق مثل التحكم في السرعة التكيفية مع جميع تتبع السرعة، ونظام المساعدة وقوف السيارات، وظيفة التحذير من الاصطدام ووظيفة الكبح قادرة على الكشف عن المشاة، فضلا عن وظيفة منع بدء خاطئ مع التحكم في الكبح (إلى الأمام والخلف).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.