(تويوتا إيجيبت) تكشف عن سياراتها الجديدة

info
السيارات
info14 مارس 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
(تويوتا إيجيبت) تكشف عن سياراتها الجديدة

9999034041 - مجلة مال واعمال

نظمت تويوتا إيجيبت احتفالية لعملائها، وكشفت خلال فعاليات عن تويوتا كورولا هايبرد 2020؛ بالإضافة إلى تويوتا جرانفيا الفاخرة.

وقال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، إن “الثقة والانتماء والنجاح” من المعاني التي رسختها تويوتا في تعاملاتها مع عملائها خلال السنوات الماضية.

وأضاف منصف، خلال كلمته أن تويوتا احتلت المركز الثاني لمبيعات السوق ككل؛ فيما أظهر تقرير “أميك” أن الشركة اعتلت هرم مبيعات السيارات المستوردة وحصدت المركز الأول للأكثر مبيعًا.

واستعرض الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات “تويوتا إيجيبت” استراتيجية 2020 للعلامة اليابانية؛ وخاصة الخطط التوسعية في شبكه التوزيع وخدمات ما بعد البيع؛ كما أعلن عن طرح السيارة تويوتا كورولا هايبرد 2020 ؛ بالإضافة إلى تويوتا جرانفيا الفاخرة.

تويوتا كورولا الهايبرد تعمل بنظام مزدوج بين استخدام محرك وقود وموتور كهربائي وتتميز بقدرتها على التوفير في استهلاك الوقود والحفاظ على البيئة.

وتتوفر تويوتا كورولا الهايبرد بمحرك بنزين رباعي السلندرات سعة 1800 سي سي بالإضافة إلى موتور كهرباء بقوة إجمالية 121 حصانا وينقل حركتهما للمحاور ناقل حركة أوتوماتيكي.

وتقدم السيارة 4 أنظمة قيادة وهي: “القيادة الافتراضية ونظام إيكو ونظام Sport لتسارع أفضل، نظام القيادة الكهربائية EV”.

وزودت مقصورة كورولا هايبرد بمجموعة من وسائل التحكم الإلكترونية أبرزها شاشة لمس 8 بوصة، كاميرا رؤية خلفية حساسات ركن امامية و خلفية، مكيف هواء أتوماتيكي مزدوج المناخ وفتحات تكييف خلفية، مصابيح بتكنولوجيا LED، مثبت سرعة، ونظام صوتي مكون من 6 سماعات، حساس ضوء، حساس مطر، مرايات ضم كهربائية، فتحة سقف، عجلة قيادة متعددة الوظائف.

وتمتلك تويوتا هايبرد كذلك باقة كبيرة من وسائل الأمان، في مقدمتها أنظمة فرامل ABS وBA وEBD، فضلا عن نظام HILL ASSIST Control إضافة الي وجود نظام الثبات الإلكتروني المتطور الذي يقوم بدوره في الحفاظ على ثبات السيارة في المنعطفات.

هذا بجانب الوسائد الهوائية الموزعة في كل أنحاء السيارة لتحمي السائق والركاب في المقعد الخلفي بعدد ستة وسائد هوائية.

كما قدمت تويوتا ايجيبت تويوتا جرانفيا 2020 التجارية الجديدة 2020 بـ3 فئات أبرزها الصالون 6 كراسي و فئتان الصالون 9 كراسي؛ بالإضافة إلى محرك سعة 2755 سي سي تربو ديزل يولد 154 حصان عند 3600 لفة محرك وعزم 420 نيوتن متر عند 2200 لفة محرك و هذا المحرك مزود بناقل سرعة اتوماتيك 6 سرعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.