“تنفيذي بدبي” يعتمد سياسة تنمية أموال الوقف والقصّر

info
أخبار الإمارات
info30 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
“تنفيذي بدبي” يعتمد سياسة تنمية أموال الوقف والقصّر

 بن محمد jpg 1 web - مجلة مال واعمال

ترأس سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس بمقره في أبراج الإمارات، وذلك لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي النائب الأول لرئيس المجلس التنفيذي.

واعتمد المجلس، خلال الاجتماع، سياسة تنمية أموال الوقف والقصّر في إمارة دبي والتي قدمتها مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، والتي ترمي إلى تمكين القصّر وضمان الحياة الكريمة لهم، تماشياً مع دور حكومة دبي البارز في دعم ورعاية شؤون القصّر واهتمامها بهم، وصولاً إلى بناء المجتمع المتماسك والمتلاحم الذي يشكّل أولوية في خطط واستراتيجيات الإمارة.

واعتمد المجلس التنفيذي لإمارة دبي، خطة بلدية دبي للتقليل من إنتاج النفايات في إمارة دبي، والتي تهدف إلى تعزيز أداء وإدارة الإمارة في هذا المجال، من خلال تطبيق مبادرات ومشاريع، تضمن توفير أفضل الممارسات والخدمات الفعّالة، والمبادرات الرامية إلى نشر الوعي لدى الجمهور في حماية البيئة من التلوث، بما يتماشى ورؤية بلدية دبي لبناء مدينة سعيدة ومستدامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.