نهيان بن مبارك يزور دبي العالمي للقوارب

أخبار الإمارات
5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
نهيان بن مبارك يزور دبي العالمي للقوارب
1DX_4958

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة معرض دبي العالمي للقوارب في دورته الخامسة والعشرين والمقام في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

1DX_4932

وتجول معاليه في أرجاء المعرض واطلع على أحدث اليخوت والقوارب ومعدات الملاحة البحرية الترفيهية التي تعرضها أكثر من 800 شركة وعلامة تجارية من 60 دولة تضم عددا من أبرز الشركات الإماراتية المصنعة لليخوت والقوارب التي تشارك في عرض مجموعة من القوارب واليخوت المتنوعة هذا العام والتي يصل عددها لأكثر من 450 قاربا ويختا من بينها 38 إطلاقا جديدا على المستويين العالمي والإقليمي.

1DX_4912 (1)

وأتاح المعرض، الذي ضم عددا كبيرا من الأنشطة البحرية الترفيهية والرياضات المائية، المجال أمام الزوار للوصول إلى الشاطئ والاستمتاع بمجموعة واسعة من الرياضات والأنشطة البحرية المسلية علاوة على دورات تعليمية تطلع الزوار على أساسيات امتلاك اليخوت وقيادتها وإدارتها.

وعقدت الدورة الـ 25 لمعرض دبي العالمي للقوارب في الفترة ما بين 28 فبراير حتى 4 مارس في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بمشاركة عدد كبير من العارضين المحليين والإقليميين المشاركين بهدف استعراض أحدث التصاميم والمنتجات والتقنيات في صناعة الملاحة الترفيهية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.