بعد 6 سنوات الـ إل جي للهواتف المحمولة تغلق ابوابها

info
تكنولوجيا
info6 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
بعد 6 سنوات الـ إل جي للهواتف المحمولة تغلق ابوابها
بعد 6 سنوات الـ إل جي للهواتف المحمولة تغلق ابوابها

مال واعمال – الامارات في 6 ابريل 2021 – لقد جنحت رحلة LG Electronics في صناعة الهواتف المحمولة. يتضح ذلك من خلال الموافقة على إغلاق أعمال الهواتف المحمولة من LG من قبل مجلس إدارة الشركة.
كما أعلنت الشركة أن عملية إغلاق أعمال الهواتف المحمولة من إل جي ستنتهي في منتصف العام ، على وجه التحديد في 31 يوليو 2021.
هذا ولا ينفصل الإغلاق الذي حدث في قسم الهواتف المحمولة في إل جي عن الخسائر التي تكبدتها الشركة منذ ست سنوات. في الربع الثاني من عام 2015 ، أعلنت إل جي عن عدد من الخسائر في مبيعات الهواتف المحمولة بقيمة 4.5 مليار دولار أمريكي أو حوالي 65 تريليون روبية.
وعلى الرغم من شيوع الشركة في بعض الأحيان ، إلا أن الخسائر التي تكبدتها إل جي استمرت لفترة طويلة.
ويقال إن حالة الأعمال لهواتف LG المحمولة تزداد سوءًا كل عام.
واستمر هذا حتى الربع الثالث من عام 2017 ، عندما أعلنت الشركة عن خسارة إجمالية قدرها 375.3 مليار وون أو حوالي 331.37 مليون دولار أمريكي. اقرأ أيضًا: LG تغلق أعمالها في مجال الهواتف المحمولة رسميًا نظرًا لاستمرار حدوث الخسائر ، تريد LG تغيير الأمور من خلال إطلاق هاتف رائد من سلسلة G6. كان القرار مثمرًا بدرجة كافية. تمكنت مبيعات الهواتف المحمولة من سلسلة G6 من زيادة إيرادات الشركة لتصل إلى 3.2 مليون دولار أمريكي في الربع الأول من عام 2017. إلا أن هذه الجهود لم تتمكن من تغطية الخسائر التي تكبدتها الشركة حتى الآن. في الربع الثاني من عام 2017 ، تم الإبلاغ عن خسارة LG الأموال مرة أخرى. ثم في نهاية عام 2018 ، سجلت إل جي دخلاً قدره 7 مليارات دولار أمريكي. في غضون ذلك ، ارتفع إجمالي الخسائر مرة أخرى إلى 700 مليون دولار أمريكي. لخصها KompasTekno من XDA Developers ، الثلاثاء (6/4/2021) ، حتى عام 2020 ، بلغ إجمالي الخسائر التي تكبدتها إل جي 751 مليون دولار أمريكي أي حوالي 10.9 تريليون روبية. تحاول LG مرة أخرى تنفيذ إستراتيجية جديدة من خلال إطلاق أحد هواتفها المحمولة الفريدة ، ألا وهو LG Wing. على عكس الهواتف الأخرى القابلة للطي ، تم تصميم LG Wing بشاشتين. يمكن تدوير أي من الشاشات حتى 90 درجة. تدعي الشركة أن الشاشة الدوارة ستستمر حتى 200000 دورة بمتوسط 100 حركة في اليوم لمدة خمس سنوات. بصرف النظر عن ابتكار مفهوم مبتكر ، يتمتع LG Wing أيضًا بمواصفات مؤهلة تمامًا. يتم تشغيل LG Wing بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 765G 5G جنبًا إلى جنب مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 256 جيجابايت. ومع ذلك ، فشل LG Wing في رفع LG من الركود. تمكنت LG ، التي استهدفت في البداية 2 مليون شحنة من الهواتف المحمولة ، من شحن 50000 هاتف خلوي فقط. كما تأثر نقص مبيعات LG Wing من قبل شركة Samsung. في المستقبل القريب لإطلاق LG Wings ، أصدرت Samsung لأول مرة أحدث هواتفها Galaxy Note ، Galaxy Note 20. أدى ذلك إلى مبيعات الهواتف المحمولة من LG Wing التي وصلت إلى إجمالي 10 بالمائة فقط من جميع وحدات Galaxy Note 20 التي شحنتها Samsung بنجاح. يبدو أن المحاولة الأخيرة تشير إلى محاولة LG الأخيرة للبقاء على قيد الحياة في صناعة الهواتف الذكية . لأنه في يناير 2021 ، ورد أن LG أرادت بيع أعمالها في مجال الهواتف المحمولة إلى شركة تكتل من فيتنام ، Vingroup Co. اقرأ أيضًا: تركيز LG بعد إغلاق أعمال الهواتف المحمولة يبدو أن هذا لم يتحقق بسبب وجود العديد من الخيارات التي يُزعم أنها لم يتفق عليها الطرفان. بعد إغلاق أعمال الهواتف المحمولة في يوليو ، قالت LG إنها ستحول تركيزها إلى مجالات عمل أخرى ، مثل مكونات السيارات الكهربائية ، والأجهزة الذكية ، وتكنولوجيا الروبوتات ، والذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي ، والذكاء الاصطناعي) ، ومنصات أخرى في خطوط مختلفة. Baca berikutnya Data Pengguna Facebook Bocor, Nomor…

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.