“هواوي” تعلن النجمة نانسي عجرم سفيرة لعلامتها التجارية

admin14 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
“هواوي” تعلن النجمة نانسي عجرم سفيرة لعلامتها التجارية

141020142

خلال حفل كبير حضره عدد من النجوم والإعلاميين من مختلف أنحاء العالم العربي، أعلنت “هواوي” عن تسمية النجمة اللبنانية المحبوبة نانسي عجرم سفيرة لعلامتها التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2015. وقد تم خلال الحفل إطلاق هاتف “هواوي” الذكي الجديد “أسيند مايت 7” (Ascend Mate 7) الذي ستكون الفنانة نانسي نجمة حملته التسويقة. 
وكشفت نانسي عجرم أثناء الحفل عن تفاصيل اتفاقيتها مع “هواوي” لتصبح سفيرة علامتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام 2015، والتي تستهدف تعزيز مكانة علامة “هواوي” التجارية في سوق أجهزة المستهلك بالمنطقة، والوصول لمزيد من شرائح المستهلكين لتعريفهم  بمجموعة “هواوي” المتميزة من الهواتف الذكية. 
وفي إطار تعليقها على تسميتها سفيرةً لعلامة “هواوي” التجارية، قالت الفنانة نانسي عجرم: “من المعروف عني أنني مولعة بالتقنيات الحديثة، وأحبّ أن أقتني أحدث الأجهزة الذكية ذات المواصفات الفائقة. وعلى مدى  السنوات السابقة رأيت الكثير من الناس في المنطقة يحملون هواتف “هواوي” الذكية، وأسعدني اختياري سفيرة لهذه العلامة التي تحقق نمواً سريعاً وتسعى لمزيد من التواصل مع جمهور المنطقة وتوفير مزيد من الخيارات المميزة للمستهلك بفضل أجهزتها المبتكرة والأنيقة. وآمل أن تساعد مشاركتي كسفيرة لعلامة “هواوي” التجارية في تعزيز مكانتها في المنطقة وإبراز جودة منتجاتها، واستعراض الخيارات الرائعة التي تتيحها للعملاء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.