النسخة الورقية مجله مال واعمال … د.محمد حماد…طبيب المشاهير وبلدوزر طب الاسنان

soso khawalda
2021-10-17T10:43:28+02:00
صحة
soso khawalda11 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 8 أشهر
النسخة الورقية مجله مال واعمال … د.محمد حماد…طبيب المشاهير وبلدوزر طب الاسنان

مجلة مال واعمال – الأردن في 11 أكتوبر 2021- انطلاقة فريدة ورائدة جعلته يحلق في عالم الطب بحرفية وابداع، وقادته ليكون الرقم الاصعب في عالم طب وتجميل الاسنان، نعم انه بلدوزر طب الاسنان وطبيب المشاهير وملتقى الباحثين عن ابتسامة خلابة تأسر كل من يراها، لا بل هو الطبيب الذي حير الكثيرين وجعلهم يبحثون عن السر الذي قاد محمد حماد لما وصل اليه بالرغم من صغر سنه.
شعور غريب راودني عند لقاءي الاول معه في اواخر العام 2020 فقد سبقت زيارتي اليه سمعته الطيبة وسيرته العطرة ولكني وقفت فجاءة بحيرة فقد تخيلت ان اجد امامي رجل كاهل وخيل لي انه مجرد طبيب، إلا أن من يقرأ تفاصيلها يدرك أن هذا الطبيب يمكنه صناعة المستحيل، نعم محمد حماد الطبيب الذي تخطت سمعته الحدود وحار الكثيرين في سر شهرته وقربه من المشاهير وكيفية اتقانه عمله لدرجة جعلت نسبة الخطأ صفر % وجعلت كل من يزوره يخرج مبتسما ناظما للشعر في وصف طبيبه الشاب، الذي يشعرك للحظة الأولى انك امام اسطورة من اساطير الطب التي سمعنا عنها في قديم الازمان، وأنه قصة رائعه من روائع الزمن الجميل.
يمتلك الدكتور محمد حماد العديد من الخصال التي قلما تجدها في غيره من الاطباء، فهو يحرص على ادخال احدث التكنولوجيات في عالم طب الاسنان في مركزه الذي اساس ليضاهي احدث المراكز في العالم.
طبيب المشاهير كان ضيفنا من جديد على صفحات واليكم الحوار…

د.محمد حماد

د.محمد حماد…الطب لدينا وراثة اما الحلم والواقع فهو طب الاسنان

مال واعمال … الدخول الى عالم طب الاسنان كيف كانت البداية ومن اين تولدت لديك الرغبة؟
د.محمد حماد… الطب حلم وواقع في ان معا في حياتي، ولا اريد ان ابدا حديث بكلام تقليدي عن أحلام الطفولة وان دراسة الطب بدا معي منذ سن مبكر، ولكني اشبه بالوراثة فانا ابن الطبيب احمد حماد استشاري الجراحة العامة، كما ان اخوتي من المتخصصين في المجال الطبي، اما الحكاية فهي لماذا طب الاسنان بالذات والجواب لان هذا التخصص استهواني بكل تفاصيله وجعلني اغوص بين اجهزته في عالم من الخيال العلمي لأبحث عن مكونات الأجهزة التي كانت بمثابة الشيء الغريب لطفل يبلغ 13 ربيعا.
حينها تيقنت بان هذا ما ابحث عنه وان طريقي في عالم الطب هو تخصص طب الاسنان.
اما بداياتي و طموحاتي فكانت ادخال البسمة لكل مريض يتعالج عندي و اصبح هذا الشعور مع الوقت ادمان لجعل كل مريض يخرج مبتسم بعدها تولد عندي شعور التطور و مواكبة كل ما هو جديد في طب الاسنان.

مال واعمال … ارتبط اسم الدكتور محمد حماد بالمشاهير وأصبحت تلقب بطبيب المشاهير، ما السر في ذلك؟
د.محمد حماد… الطب حلم وواقع في ان معا في طبيعة الحال كل شخص مشهور او فنان معروف يركز على شكله و ابتسامته كانت الحمدالله اختياراتهم تصب في عيادتي و ذلك لأسباب كثيرة أولها الاتقان في علاج و التجميل الاسنان مبني على أسس علمية تجميلية.

مال واعمال … طب الاسنان السهل الممتنع والتخصص المرن والصعب في ذات الوقت نريد منك ان تقدم نصائح للمرضى بهذا الخصوص؟
د.محمد حماد… هو عالم الاتقان والجمال، عالم الابداع وعالم مليء كذلك بالتجارب السيئة من هنا فانني انصح المرضى باختيار الطبيب المناسب لحالتهم و تاكد من الاجراء الطبي الذي سيخضعون له.
مال واعمال … مركز الدكتور محمد حماد بعقول اردنية وبخبرات عالمية اخبرنا عن المركز من حيث الرؤية والاهداف والاستراتيجيات المستقبلية؟
د.محمد حماد… يعد مركز ماي كلينك واحد من ابرز المراكز المتخصصة في طب الاسنان في المنطقة، اذ انه ولد ليكون مختلفا وليشكل طفرة حقيقية في عالم يشهد منافسة واسعة، ولأنني ومنذ البداية احمل رؤية مختلفة في مجال طب الاسنان فقد حرصت على ان أسس مركزي بنفسي بمعنى اخر بنيته طوبة طوبة من خلال اختيار الديكور والكوادر الطبية ذات الخبرة العالية وكذلك ادخال احدث الاجهزة والتكنولوجيات العالمية.
والتي تمكننا من تقديم جميع الخدمات التجميلية في مكان واحد متسلحين بخبراتنا وعزيمتنا وزادنا التميز والابداع، فهدفنا ان نكون الرقم واحد والذي خلق لنا ولن نرضى بغيره.
هدفنا إرضاء المريض ومساعدته للحصول على افضل النتائج، والمصداقية في العمل شعارنا.
اما الاستراتيجية المستقبلية لنا فتتمثل في اننا نسعى الى افتتاح فروع لنا في الوطن العربي والخليج وذلك للمساهمة في رفع المستوى الطبي.

    • هذا المقال حصري للنسخة الورقية من مجله مال واعمال واي اقتباس او اعادة نشر يعرضك للمسألة القانونية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.