الكشف عن سيارة مرسيدس الجديدة

soso khawalda
السيارات
soso khawalda19 أبريل 2021آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الكشف عن سيارة مرسيدس الجديدة
الكشف عن سيارة مرسيدس الجديدة

مال واعمال – الامارات في 19 ابريل 2021 – مرسيدس بنز الكهربائية في النمو مع الكشف عن EQB في معرض شنغهاي للسيارات 2021 قبل البدء المخطط لمبيعات المملكة المتحدة في النصف الثاني من العام.
ومن المقرر أن تنافس Audi Q4 E-tron ، وتعتمد EQB على GLB ، جنبًا إلى جنب مع مصنع مرسيدس بنز في Kecskemet ، المجر لسوق المملكة المتحدة.
ولم يتم الكشف عن التفاصيل الكاملة بعد ، لكن مرسيدس-بنز أكدت أن الطراز EQB 350 4Matic سيكون أول خيار يصل إلى المملكة المتحدة. وهي تستخدم محركين كهربائيين – وحدة غير متزامنة مثبتة في المقدمة أسفل غطاء المحرك ووحدة متزامنة موجودة داخل المحور الخلفي – بإنتاجية مجمعة تبلغ 288 حصانًا.
ومن بين الطرازات الأخرى التي سيتم إضافتها إلى المجموعة ، محرك الدفع الأمامي EQB 250 ، والذي يدير محركًا أماميًا بقوة 188 حصانًا ، ومحرك EQB 300 4Matic رباعي الدفع ، والذي يستخدم نفس مجموعة المحركات المزدوجة- يصل إلى EQB 350 ولكن مع “حوالي 241 حصانًا”. ومع ذلك ، من غير المتوقع أن تصل إلى صالات العرض في المملكة المتحدة حتى عام 2022.
ويتم توفير الطاقة لمحركات EQB 350 الكهربائية من خلال بطارية ليثيوم أيون بقوة 66 كيلو وات في الساعة ، والتي تنتجها شركة دويتشه أكوموتيف التابعة لمرسيدس بنز ، والموجودة أسفل المقعد الخلفي.
ويمكن شحنه حتى 11 كيلو وات على نظام التيار المتردد وما يصل إلى 100 كيلو وات في إعداد التيار المستمر
ولم يتم تأكيد أرقام الأداء النهائية بعد ، لكن المسؤولين أخبروا Autocar أن طراز EQB الأولي ذي الدفع الرباعي سيكون من 0 إلى 62 ميل في الساعة حوالي 6.0 ثوانٍ ، إلى جانب الاستهلاك المشترك 3.2 ميجا واط في الساعة ونطاق 260 ميلاً.
وكما هو الحال مع EQA الأصغر ، والتي تشترك معها في العناصر الرئيسية لنظام الدفع الخاص بها ، يتلقى EQB عناصر التصميم الخارجي الفردية الخاصة به ، بما في ذلك الشبكة الفارغة ، لتمييزها عن السيارة ذات محرك الاحتراق. هناك أيضًا EQC- aping ومصدات جديدة في الأمام والخلف. تتراوح العجلات من 18 بوصة إلى 20 بوصة.
وسيتمكن العملاء من طلب EQB مع حزمة تصميم AMG Line الاختيارية التي توفر مصدات بتصميم فريد وعجلات 20 بوصة ، من بين تفاصيل أخرى مخصصة.
عد إلى الأعلى
في الداخل ، توجد رسومات رقمية فريدة للأجهزة وتطعيمات معدلة ، بما في ذلك لون ذهبي وردي جديد لفتحات التهوية بتأثير الألمنيوم وألواح لوحة القيادة ، فضلاً عن الإضاءة المحيطة.
يتم مشاركة الباقي مع GLB ، بما في ذلك اختيار التصميم الداخلي لخمسة أو سبعة مقاعد. ومع ذلك ، أدت التعديلات التي تم إجراؤها على منصة MFA الخاصة بها لاستيعاب المكونات الكهربائية إلى تقليل سعة التمهيد في الإصدارات ذات الخمسة مقاعد بمقدار 75 لترًا فوق GLB ، عند 495 لترًا. مع طي المقاعد الخلفية بعيدًا ، تزداد السعة إلى 1710 لترًا.

كان من المقرر أصلاً إنتاج EQB في مصنع سيارات المدينة الذكية المملوك لمرسيدس في هامباخ ، فرنسا. ومع ذلك ، أدى بيع الموقع إلى شركة Ineos البريطانية المصنعة ، التي تخطط لتجميع سيارة Grenadier 4×4 الجديدة هناك ، إلى الانتقال إلى منشأة Kecskemet في المجر ، والتي تنتج حاليًا GLB و CLA و CLA Shooting Brake .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.