جاكوار E-Pace 2018 تدخل سوق المنافسة بجدارة

السيارات
29 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جاكوار E-Pace 2018 تدخل سوق المنافسة بجدارة
211806-جاكوارE-Pace موديل 2018 تدخل سوق المنافسة بجدارة2

ستطرح الشركة البريطانية جاكوار سيارتها الرباعية الدفع الجديدة E-Pace الفاخرة في بدايات عام 2018، وتصنف هذه السيارة بين سيارات الدفع الرباعي الصغيرة الحجم والتي سوف تدخل سوق المنافسة بجدارة وذلك بسبب المواصفات العالية التي تتمتع بها إلى جانب التصميم الخارجي الفاخر والأنيق.

وتم تزويد السيارة بمحرك توربو بأربعة إسطوانات وبسعة 2 لتر بقوة 246 حصاناً متصل بناقل حركة أتوماتيكي من تسع سعات وتتميز بأكثر نظام دفع رباعي متقدم في فئتها مما يضمن الأداء العالي للسيارة التي تتسارع من الصفر إلى 100 كيلومتر بالساعة بمدة 5.9 ثانية.

وتأتي السيارة بتصميم خارجي أنيق من خلال المصابيح الأمامية المزودة بتقنية الليد بتصميم حاد، ويحتوي المصدالأمامي على فتحات تهوية جانبية، ويوجد انحناءات على غطاء المحرك تمتد حتى الواجهة الأمامية للسيارة. ةزودت السيارة بمصابيح خلفية بتصميم حاد أيضاً ومسحوبة إلى طرفي السيارة وتعمل بتقنية الليد، كما يوجد جناح أعلى الصندق الخلفي ليعطي السيارة الطابع الرياضي.

وتتمع السيارة من الداخل بكل وسائل الرفاهية ومكسوة بالمواد الفاخرة حيث أن الشركة تخلت عن الخشب في التابلوه الأمامي الذي أصبح مغطى بالجلد الفاخر ويتزين بأضواء الليد، ويتوسطه شاشة ملاحة من قياس 10 بوصة تعمل باللمس مع خاصية عرض المعلومات على الشاشة الامامية ونقطة اتصال واي فاي 4G ، كما تم تزويدها بفتحة سقف بانورامية لمزيد من الرفاهية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.