الفايز: مشاركة أردنية ناجحة في معرض بورصة برلين للسياحة الدولية

admin
سياحة
admin13 مارس 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الفايز: مشاركة أردنية ناجحة في معرض بورصة برلين للسياحة الدولية

 برلين  - مجلة مال واعمالقال وزير السياحة والآثار رئيس مجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة نايف الفايز ان الاردن حقق مشاركة ناجحة في فعاليات معرض بورصة برلين للسياحة الدولية 2012 الذي عقد اخيرا في ألمانيا.

وتوقع الفايز في تصريح صحافي أمس ازدياد نسبة الحجوزات السياحية الأوروبية للأردن بخاصة الألمان، مشيرا الى الإقبال على الأردن لما يتميز به من الأمن والأمان والاستقرار وتنوع المنتج السياحي الديني والعلاجي والثقافي. وقال الفايز انه التقى بحضور السفير الأردني في ألمانيا مازن التل العديد من وزراء السياحة المشاركين لبحث أوجه التعاون السياحي بين الأردن وهذه البلدان.

واضاف انه التقى كذلك وزراء سياحة مصر، وفلسطين، ولبنان، وتونس، ورؤساء وفود الإمارات، الكويت، البحرين، عُمان، وأمين عام منظمة السياحة العالمية د. طالب الرفاعي.

وبين انه بحث مع الرفاعي التحضير للمؤتمر الدولي الذي سيتم تنظيمه بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة ومنظمة السياحة العالمية في شهر حزيران المقبل. واشار الى انه جرى في المعرض تعبئة اكبر زجاجة رملية من رمال الأردن بمناسبة الذكرى 200 لإعادة اكتشاف البتراء للدخول بمنافسة موسوعة غينس للأرقام القياسية حيث تمت تعبئتها من قبل المشاركين بالجناح الأردني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.