الحلواني ومصطفى والحميدي من عمان الأهلية يحصدون الذهب ببطولة العرب للتايكواندو

soso khawalda
منوعات
soso khawalda8 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
الحلواني ومصطفى والحميدي من عمان الأهلية يحصدون الذهب ببطولة العرب للتايكواندو

الى جانب فوز الطالب زيد مصطفى من جامعة عمان الاهلية بالميدالية الذهبية في بطولة كأس العرب الدولية للتايكواندو ، وهو الخبرالذي تم نشره يوم امس ، فقد فازت أيضا الطالبة نتالي الحميدي من قسم التربية البدنية والصحية / كلية العلوم التربوية بالميدالية الذهبية الثانية للجامعة عن وزن -62 كغم بعد تغلبها في المباراة النهائية على لاعبة منتخب مصر بنتيجة 10/2.

كما فازكذلك الطالب زيد الحلواني من قسم التسويق بكلية الأعمال بالميدالية الذهبية الثالثة عن وزن -63 كغم بعد فوزه على لاعب منتخب المغرب بنتيجة 16/3.

وقد أقيمت البطولة في الإمارات العربية المتحدة الخميس 3-2-2022 بتنظيم من الاتحاد الإماراتي للتايكواندو وبالتعاون مع الاتحاد العربي ونادي الفجيرة للفنون القتالية بمشاركة 1181 لاعباً يمثلون 17 دولة عربية.

ومن الجدير ذكره أيضا أن طلبة الجامعة المشاركين بالبطولة قد استكملوا رحلة فوزهم بالميداليات خلال مشاركتهم وبنفس الفترة في بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو التي شارك فيها 1790 لاعبا ولاعبة من 57 دولة، تميز خلالها أداء طلبة الجامعة، حيث حقق زيد الحلواني الميدالية الذهبية، بينما حققت نتالي الحميدي الميدالية البرونزية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.