تضاعف زوار مركز الغرير 50 %

منوعات
5 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تضاعف زوار مركز الغرير 50 %

126

شهد مركز الغرير تضاعفاً في نسبة الزوار بلغ أكثر من النصف بنسبة 50% خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد بالمقارنة مع العام الماضي، وذلك نتيجة لعمليات التجديد والتوسعة الشاملة التي قام بها المركز والتي أدت إلى جذب المزيد من المتسوقين إلى مركز التسوق الأعرق في إمارة دبي، والواقع في منطقة ديرة.

زوار

وقد استقطب مركز الغرير أكثر من 70 ألف زائر في كل يوم من الأيام الثلاثة لعيد الفطر السعيد أي حوالي 210 ألاف زائر خلال الأيام الثلاثة. كذلك لوحظ ارتفاع في مردود المبيعات بلغت نسبته 30% شمل جميع المتاجر والتي يبلغ عددها 350 متجراً مقارنة بالعام الماضي.

وقال ديفيد ثورلينغ، نائب رئيس مركز الغرير: «ساهم إطلاقنا لبرنامج شامل عمل على جذب أكثر من 200 علامة تجارية عالمية لتنضم إلى مركزنا التجاري، وتركيزنا على تطبيق استراتيجيات تسويقية فعّالة وفريدة بالإضافة إلى انتهاء عمليات التوسعة في مركز الغرير إلى ارتفاع نسبة الإيرادات بطريقة ملحوظة، وأعتقد أنه مع استمرار تحقيق هذه النتائج المرضية والمتمثلة في مقياسين رئيسيين وهما إقبال الناس الكبير وزيادة نسبة المبيعات، سيكون مركز الغرير الأفضل أداءً بالمقارنة مع المراكز التجارية الأخرى في دبي».

توسعة

هذا وقد خضع مركز الغرير خلال العامين الماضيين إلى عملية توسعة أخيرة بلغت قيمتها ملياري درهم والتي أدت لمضاعفة المنطقة المخصصة بالمركز لمحال البيع بالتجزئة. ومن بين أهم وأحدث الإضافات التي أجراها المركز هي افتتاح سوق كارفور التجاري الكبير بمساحة إجمالية بلغت 75 ألف قدم مربعة والذي شهد إقبالاً منقطع النظير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.