التقطوا أهم التفاصيل بعدسة HONOR 9X PRO

info
2021-02-17T14:54:26+02:00
تكنولوجيا
info17 فبراير 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
التقطوا أهم التفاصيل بعدسة HONOR 9X PRO
HONOR 9X Pro Phantom Purple 07 - مجلة مال واعمال

مال واعمال – دبي، 17 فبراير: يمتلك كل منا شغف بتصوير اللحظات والذكريات الجميلة، سواء كان ذلك بمشاركة صورة قريبة لوجبة طعام لذيذة أو لقطة بزاوية واسعة لأفق ضبابي، وهذا ما يجعل الصور وسيلة لمشاركة قصتنا مع أصدقائنا وأسرنا. تتوفر الكاميرات الأكثر سهولة بالاستخدام في الهواتف الذكية، ويستمر قطاع التكنولوجيا اليوم بتطوير التقنيات والمزايا الفريدة لتوفير أفضل حلول التصوير المحسّنة. وقدم هاتف HONOR 9X Pro التقنيات الجديدة بتحديثات رائعة في التصوير والتصميم والأداء، حيث تضم إعدادات الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات بدقة 48 ميجابكسل العدسات الأكثر تكاملاً لتلبية متطلبات سيناريوهات التصوير الفريدة.

التصوير الاستثنائي: كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل تلبي كافة المناسبات
يواصل المستشعر الأساسي بعدسة 48 ميجابكسل، والذي يعد علامة فارقة في مجال التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية، تشويق عشاق التصوير ببراعته وسهولة استخدامه. ويوفر هذا المستشعر الرئيسي عدداً رائعاً من وحدات البكسل يبلغ 48 مليون بكسل التي تمنحكم تفاصيل مذهلة في الصور المعقدة.

ولأن HONOR مدركة لشغف الجيل الجديد بالتصوير الفوتوغرافي، وفرت العلامة كاميرا ذات زاوية واسعة للغاية تبلغ 120 درجة وتعمل على توسيع منظور التصوير، بينما توفر عدسة مساعدة العمق بدقة 2 ميجابكسل صوراً متعددة الأبعاد. وتعد خاصية تصحيح التشوه في هاتف HONOR 9X Pro متعددة الاستخدامات لتمكنكم من مشاركة المزيد من لقطات اللاندسكيب الرائعة.

صور ليلية واضحة بتفاصيل رائعة
قد يكون التصوير في الليل صعب لدى الكثيرين، لهذا زُوّد هاتف HONOR 9X Pro بإمكانات رائعة ليوفر صوراً مذهلة بحجم بكسل يبلغ 1.6 ميكرومتر. ويدمج وضع التصوير الليلي الفائق المدعم بـ AIS المتطور الصور المختلفة بذكاء لإنتاج صور واضحة وواقعية في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة. وعلى عكس الطريقة التقليدية لتمديد فترة التعريض الضوئي، يتم تقسيم عملية التصوير الطويلة إلى تعريضات ضوئية مختصرة. ويقوم هاتف HONOR 9X Pro بتجميع ما يصل إلى 16 صورة بذكاء في صورة واحدة من خلال إجراء دقيق مؤلف من أربع خطوات يعتمد على معالجة HDR. ويتم اكتشاف التناقضات وتصحيحها تلقائياً لضمان توفير صور مثالية مع توازن إضاءة ممتاز.

اقرا ايضا:الإمارات وسلوفينيا تبحثان تنمية الشراكة في السياحة وريادة الأعمال والتكنولوجيا والطيران

شاشة العرض الكاملة المثالية: كاميرا سيلفي منبثقة مع شاشة العرض الكاملة مقاس 6.59 بوصة
يعد هاتف HONOR 9X Pro أول جهاز من HONOR يقدم كاميرا السيلفي المنبثقة، ويوفر تجربة بصرية غنية حيث تم التخلص في تصميمه من كل ما قد يشتت انتباه المستخدم لتحقيق نسبة شاشة تبلغ 92% من حجم الهيكل الكلي وحجم شاشة العرض الكاملة الذي يبلغ 6.59 بوصة. وتعد كاميرا السيلفي المنبثقة أكثر من مجرد حل إبداعي للشاشة الكبيرة، فهي عملية ومتينة تتحمل ما يصل إلى 12 كجم من الحِمل. كما تمتلك خاصية الكشف عن حالة السقوط لتشير للكاميرا كي تتراجع إلى هيكل الهاتف الذكي في حالة سقوطه أو أي حادث آخر.
يتميز الهاتف بتصميم X الديناميكي والعاكس على ظهره الزجاجي المنحني والمزدوج ثلاثي الأبعاد، وتعد اللمسة النهائية البسيطة في هاتف HONOR 9X Pro إضافة رائعةً لأي إطلالة. ويعتبر اللون الأسود Midnight Black هو الأنسب لمن يفضلون الإطلالة الكلاسيكية بينما يضفي اللون البنفسجي Phantom Purple لمسة مميزة إلى إطلالة المستخدمين الأنيقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.