قريباً.. مقهى فيسبوك!

تكنولوجيا
18 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
قريباً.. مقهى فيسبوك!

Doc P 617421 637016405556560088 549274 large - مجلة مال واعمال

تحاول شركة “فيسبوك “محاربة الاعتقاد السائد بأنها لا تهتم بحماية بيانات مستخدميها عبر افتتاحها عددا من المقاهي المنبثقة “facebook cafe” للمساعدة في تشجيع البريطانيين على إجراء فحوص بسيطة للخصوصية.

وتخطط “فيسبوك” لفتح خمسة مقاهي منبثقة في جميع أنحاء المملكة المتحدة تغري الزائرين الذين يحصلون على مشروبات مجانية للمشاركة في إجراء فحوصات الخصوصية أثناء وجودهم في المقهى ويحصل الزائرون الذين يملكون حساب على الشبكة الاجتماعية على مشروبات مجانية من قائمة مختارة، ويخضعون لفحوصات الخصوصية البسيطة، ما يضمن أن حساباتهم آمنة ومهيئة بالطريقة التي يفضلونها.

ومن المفترض ظهور أول مقهى منبثق “Facebook Café” في لندن داخل “Attendant Shoreditch” في شارع “Great Eastern”، على أن يفتتح يومي 28 و29 الحالي.

وقالت “فيسبوك”: إن المقهى هو نتيجة استطلاع للرأي أجري مؤخرا وذكر ان 27 في المئة من سكان لندن لا يعرفون كيفية تخصيص إعدادات خصوصية حسابات التواصل الاجتماعي.

وتوضح عمليات فحص الخصوصية للمستخدمين كيفية تخصيص إعدادات الخصوصية على فيسبوك، بما في ذلك المعلومات الشخصية المرئية للآخرين.

وتنوي تشغيل هذه المقاهي المنبثقة في المملكة المتحدة في الفترة بين 28 الحالي إلى 5 أيلول لكن من غير الواضح ما إذا كانت الشركة تخطط لجلب مقاهي مماثلة لفحص الخصوصية إلى بلدان أخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.