ارتفاع العملات المشفرة قبل خطة البنية التحتية الأمريكية

soso khawalda
تحت المجهر
soso khawalda9 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ارتفاع العملات المشفرة قبل خطة البنية التحتية الأمريكية
ارتفاع العملات المشفرة قبل خطة البنية التحتية الأمريكية

مال واعمال – دبي في 9 اغسطس 2021 -وصلت Bitcoin و Ether ، وهما من أكثر العملات المشفرة تداولا، إلى أعلى مستوياتهما في أكثر من شهرين بعد تراجع كبير في الأشهر الأخيرة.

تأتي تحركات الأسعار في الوقت الذي يشق فيه مشروع قانون البنية التحتية الأمريكية الذي يمكن أن يؤثر على السوق طريقه من خلال الكونجرس.

يتضمن مشروع القانون شرطًا للإبلاغ عن العملات المشفرة يمكن أن يفرض ضرائب على عمال المناجم ومطوري الأجهزة والبرامج والأطراف الأخرى المشاركة في تسهيل المعاملة.

قالت جمعية Blockchain و Coin Center و Coinbase و Ribbit Capital و Square في بيان مشترك الأسبوع الماضي: “إنه يجعل من الممكن زيادة هائلة في المراقبة المالية ، مما قد يتطلب من الشركات الإبلاغ عن معلومات حول الأفراد حتى لو لم يكونوا عملاء”.

في الآونة الأخيرة ، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk عن معارضته لـ “تنظيم متسرع للعملات المشفرة” ، حسبما أفاد موقع Bitcoin.com.

قال: “هذا ليس الوقت المناسب لاختيار الفائزين بالتكنولوجيا أو الخاسرين في تكنولوجيا العملات المشفرة.”

أخبار التشفير الأخرى:

يتوقع محلل بلومبيرج “سوق صاعد متجدد” لعملة البيتكوين ، حسبما أفاد موقع Bitcoin.com.

قال مايك ماكجلون: “هذا العام هو الأهم بالنسبة لبيتكوين لاتخاذ الخطوة التالية في مرحلة اكتشاف الأسعار ونرى سوقًا صاعدًا متجددًا”.

مكنت Coinbase المدرجة في بورصة ناسداك من شراء العملات المشفرة باستخدام Apple Pay ، بالإضافة إلى صرف نقدي فوري يصل إلى 100،000 دولار لكل معاملة. تخطط لفعل الشيء نفسه مع Google Pay.

في سنغافورة ، تمت الموافقة على العديد من مزودي خدمات الدفع الرقمية من قبل أعلى جهة تنظيمية في الدولة.

كما وافقت سلطة النقد في سنغافورة (MAS) مؤخرًا على تبادل العملات المشفرة للترخيص – وهي خطوة قال مراقبو الصناعة إنها تضع البلاد في مقدمة المنحنى في آسيا.

قال نائب وزير التحول الرقمي في أوكرانيا ، أولكسندر بورنياكوف ، إنه في أوكرانيا ، سيُسمح للمقيمين بالتداول وإنفاق العملات المشفرة.

سيسمح القانون الجديد ، المسمى “على الأصول الافتراضية” ، للأوكرانيين بتبادل الأصول المشفرة والإعلان عنها بشكل قانوني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.