صندوق تطوير وإقراض البلديات الفلسطيني يزور بنك تنمية المدن والقرى

تحت المجهر
19 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
صندوق تطوير وإقراض البلديات الفلسطيني يزور بنك تنمية المدن والقرى

7aff7fe69e1bcc11df6ebe0f5bc6943c - مجلة مال واعمال

زار وفد من صندوق تطوير وإقراض البلديات الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، بنك تنمية المدن والقرى لتبادل الخبرات وتعزيز نقل المعرفة وتطوير الأداء.
وبحث مدير عام البنك أسامة العزام مع الوفد الضيف، سُبل تطوير وتعزيز العلاقات والتعاون وتبادل الخبرات في مجال دعم القطاع البلدي فنياً ومالياً.
وأشار العزام إلى المعايير التي يستخدمها البنك لتحقيق أعلى درجات المهنية والحوكمة والذي يعطي فرص حقيقية في تطوير الأداء التنموي وتحقيق أعلى درجات الكفاءة والفعالية على مشاريع البنية التحتية والاستثمارية والمشاريع الابتكارية والريادية.
وعرض المدير المالي والإداري لصندوق تطوير وإقراض البلديات الفلسطيني، محمد الرمحي، برنامج وتجربة الصندوق الناجحة في تطوير البلديات عن طريق برنامج متميز وريادي للإصلاح والتنمية تم تصميمه من قبل صندوق تطوير وإقراض البلديات في فلسطين. وقال، إن البرنامج يزود بلديات فلسطين بمنح لدعم مشاريع البنية التحتية ويدعم الأداء الجيد عن طريق بناء قدرات أفضل للبلديات في عدة مجالات. وقدم الوفد شرحاً وافياً عن هذه الآلية بتفاصيلها ومعاييرها الرئيسية ومؤشراتها التقريبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.