جمعية إنتاج تُقيم مسابقة الشركات الناشئة لتمثيل الأردن بملتقى الاستثمار بدبي

تحت المجهر
19 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
جمعية إنتاج تُقيم مسابقة الشركات الناشئة لتمثيل الأردن بملتقى الاستثمار بدبي

unnamed - مجلة مال واعمال

فازت الشركة الأردنية الناشئة “سلاسل” بمسابقة الشركات الناشئة الأردنية التي عقدتها جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “انتاج” بالشراكة مع غرفة تجارة عمان للمشاركة وتمثيل الأردن بملتقى الاستثمار السنوي الذي سينعقد في دبي.
وسيقام الملتقى في نسخته العاشرة بتنظيم من وزارة الاقتصاد الإماراتية، في إمارة دبي خلال الفترة من 24 إلى 26 آذار المقبل تحت شعار “الاستثمار من أجل المستقبل: استشراف استراتيجيات الاستثمار العالمية”.
وقدم المشاركون خلال المسابقة عرضا كاملا حول شركاتهم الناشئة ونموذج الأعمال لديهم والفئات المستهدفة منها، حيث تم مناقشة أعضاء اللجنة في كافة الجوانب التي تم عرضها.
وأكد رئيس هيئة المديرين بجمعية انتاج الدكتور بشار حوامدة، ان الهدف من المسابقة هو تمكين الشركات الناشئة الأردنية من أجل المنافسة لتكون قادرة على تحقيق أهدافها وتوسعة أعمالها، لاسيما وأن الملتقى يعتبر حدثا هاما نظراَ لعدد الشركات والمستثمرين المشاركين فيه من كل أنحاء العالم.
وتتوزع المسابقة إلى خمس فئات تتمثل بفئة قياس معدل النمو والتي يتم من خلالها اختيار الشركة التي حققت أكبر معدل نمو، وفئة الأثر الاجتماعي التي تقيس مدى التزام الشركات بتقديم أعمال مستدامةوتخدم المجتمع وجاءت الفئة الثالثة ضمن معيار أفضل استخدام لفئة الابتكار، أما الفئة الرابعة وهي التأثير المناخي والبيئي، والخامسة هي فئة الخصوصية وحماية البيانات التي تعمل على مساعدة الشركات على إدارة وحماية بياناتها الخاصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.