أغلى 10 عقارات تم بيعها في دبي في عام 2021

soso khawalda
عقارات
soso khawalda25 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
أغلى 10 عقارات تم بيعها في دبي في عام 2021
أغلى 10 عقارات تم بيعها في دبي في عام 2021

مال واعمال – دبي في 25 يوليو 2021 – تهيمن نخلة جميرا على قائمة أكثر المناطق السكنية شهرة بالنسبة لمشتري العقارات ، حيث تم تسجيل سبعة من أصل 10 معاملات في النصف الأول من عام 2021 على جزيرة على شكل شجرة ، وفقًا لتحليل أجرته شركة Luxhabitat Sotheby’s International Realty.
تمت أول أربع معاملات مدفوعة الأجر لعقارات نخلة جميرا تتراوح بين 119.5 مليون درهم إلى 89.18 مليون درهم. تم إجراء خامس صفقة مكلفة لفيلا في منتجع بولجاري في جزيرة خليج الجميرا مقابل 87.5 مليون درهم.
تضمنت الصفقة السادسة أيضًا فيلا نخلة جميرا بقيمة 81 مليون درهم تليها صفقة بقيمة 72.38 مليون درهم لعقار يقع في تلال الإمارات.
كما تم توقيع الصفقتين الثامن والتاسع لأغلى الصفقات لفللتي نخيل بينما تم بيع عاشر أغلى فيلا مقابل 68 مليون درهم في تلال الإمارات.
,غطت الدراسة المناطق الراقية مثل البراري ، المرابع العربية ، وسط مدينة دبي ، دبي مارينا ، الخليج التجاري ، الإمارات ليفنج ، جميرا ، جميرا بيتش ريزيدنس ، مدينة محمد بن راشد ، جميرا جولف إستيت ، جزر جميرا ، أبراج بحيرة الجميرا ، و نخلة جميرا.
,تجتذب مرونة الاقتصاد الإماراتي بعد كوفيد -19 ثروة هائلة من جميع أنحاء العالم وخاصة من أوروبا وإنجلترا والأمريكتين. قال كريس وايتهيد ، الشريك الإداري لشركة Luxhabitat Sotheby’s International Realty ، إن هذا النمو الهائل في المشترين النهائيين ذوي الثروات العالية موجود ليبقى وسيؤدي إلى زيادة الطلب على عقارات القطاع الفاخر من عام 2021 إلى العام المقبل.
في المجموع ، تم تداول 681 شقة و 818 فيلا في الربع الثاني من عام 2021 في سوق العقارات السكنية بدبي بحجم مبيعات قدره 16.7 مليار درهم ، بزيادة قدرها 43.8 في المائة في حجم المبيعات. أدى الارتفاع القوي في نشاط المشتري إلى زيادة سعرية بنسبة 1.4 في المائة في الأسعار.
كانت المناطق الخمس الأولى من حيث حجم المبيعات في الربع الثاني هي نخلة جميرا (4.2 مليار درهم) ، مدينة محمد بن راشد (2.41 مليار درهم) ، وسط المدينة (2.41 مليار درهم) ، مرسى دبي (1.58 مليار درهم) ، الإمارات ليفنج ( 1.43 مليار درهم).
وبقي سوق الفلل الرئيسية مستقرًا بمتوسط سعر بلغ 8.04 مليون درهم في الربع الثاني ، أي أقل بنحو 1.65 في المائة عن الربع السابق. ومع ذلك ، ارتفع حجم مبيعات الفلل الرئيسية في دبي عند 5.9 مليار درهم بنسبة تزيد عن 48 في المائة عن الربع السابق ، مما يشير إلى استمرار اهتمام المشتري بالفلل من العام الماضي والربع الأول.
بالنسبة للشقق في المناطق الرئيسية ، كان هناك ارتفاع في حجم المبيعات بنسبة 25 في المائة إلى 8.2 مليار درهم. يبلغ متوسط سعر الشقة الرئيسية الآن حوالي 2.1 مليون درهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.