منتدى «سامسونغ» للأجهزة الاستهلاكية

معارض ومؤتمرات
10 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
منتدى «سامسونغ» للأجهزة الاستهلاكية

7a50425998aa4fa091f726d155ead29cكشفت سامسونغ إلكترونيكس المشرق العربي أحدث ما توصلت إليه من ابتكارات في عالم الأجهزة الاستهلاكية المنزلية والترفيهية، خلال المنتدى الذي عقدته في TANIT زكريت شمال بيروت أخيراً. وتحدد سامسونغ المعايير المستقبلية لتجربة المشاهدة الفائقة، من خلال تقديم ابتكارات ملهمة عبر مجموعة منتجات الترفيه المنزلي.
ويتضمّن تلفزيون سامسونغ SUHD 2016 نظام العرض النقطي 10- بت (Quantum Dot) الخالي من فلزات الكادميوم، الوحيد من نوعه في العالم، مقدّماً جودة صورة واقعية ونابضة بالحياة، مع معدلات سطوع مذهلة، وتناقض استثنائي، وألوان نابضة بالحياة أكثر من أي وقت مضى. وتخفف تكنولوجيا السواد الفائق الجديدة من انعكاس الضوء قي شكل واضح أيضاً، ما يعزز جودة الصورة. وتمتص تكنولوجيا السواد الفائق المستوحاة من الطبيعية، الضوء الطبيعي بالطريقة ذاتها لعمل عين الفراشة التي تسمح لها بالرؤية في شكل أوضح خلال الظلام.
كما توفّر تلفزيونات SUHD الذكية المصممة اعتماداً على نظام التشغيل Tizen، مزايا السهولة والتمكين خلال البحث والوصول إلى المحتوى والخدمات المفضلة مثل تطبيق «شاهد»، «ستارز بلاي» و «نيت فليكس».
ومهّدت أجهزة سامسونغ الرقمية الطريق أمام حياة أكثر ذكاء، مع ابتكارات بسيطة واستثنائية توفّر مزيداً من الملاءمة والمرونة والمزايا العملية.
وتعتبر ثلاجة RT7000 الرائدة مع تكنولوجيا التبريد المزدوج بلس (Twin Cooling Plus)، الثلاجة ذات المبرد العلوي الأولى والوحيدة التي تمتلك نظامي تبريد مستقلين لكل من المبرّد والمجمّد. وتوفر مزايا مرونة التبريد ورحابة التخزين التي تلبّي متطلباتهم. وعبر أنماط التحويل الخمسة، تتوافق هذه الثلاجة مع مختلف الظروف وتحقق مستويات مميزة في توفير الطاقة وفق متطلبات المستخدم.
وأعادت تكنولوجيات سامسونغ تعريف الطعام الطازج، عندما يتعلّق الأمر بالأطعمة المجمّدة. وأصبحت تكنولوجيا التبريد الدقيق الاستثنائية، موجودة في مجمّد ثلاجة T9000 فليكس ذي الأبواب الأربعة.
وتمتلك المجموعة الجديدة من غسالات سامسونغ حلولاً تضمن تجربة غسيل فائقة السهولة. ويمكن للعملاء، مع غسالة التحميل الأمامي سامسونغ Add Wash، إضافة الغسيل أو مزيد من مسحوق منعّم الأقمشة خلال عملية الغسل، باستخدام باب إضافي موجود في الجزء العلوي من باب الغسالة الرئيس. كما عرّفت سامسونغ بأحدث أجهزة التكييف التي شملت وحدة تدفّق الهواء كاسيت 360، وحدة التبريد بالمياه DVM Chiller، الجيل الجديد من وحدات DVM S بقوة 30 حصاناً، ووحدة VRF بالدفع الجانبي (الهواء المكثّف) DVM S Eco بقوة 14 حصاناً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.