«المزايا القابضة» تطرح عروضاً خاصة على مشاريعها

عقاراتمعارض ومؤتمرات
8 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«المزايا القابضة» تطرح عروضاً خاصة على مشاريعها
11

تقوم شركة «المزايا» خلال مشاركتها في المعرض بعرض مجموعة متنوعة من مشاريعها العقارية في المنطقة، بما فيها مشروع «كيو بوينت»، في دبي لاند، والذي يتألف من 52 مبنى سكنياً لخدمة الإسكان المتوسط، ومشروع «كيو لاين»، الذي يعد امتداداً لمشروع «كيو بوينت» والذي يتكون من 4 مبان سكنية تتراوح ارتفاعاتها ما بين 9 إلى 14 طابقاً، ويقام على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 150 ألف قدم مربع، وتقدم الشركة عروضاً خاصة على مجموعة من مشاريعها.

مشاريع إقليمية

وقال جاسم الغانم، المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات: «إن معرض سيتي سكيب الذي يعتبر أكبر المعارض المتخصصة ضمن القطاع العقاري، هو بمثابة منصة مثالية ستوفر لنا فرصة تسليط الضوء على مشاريعنا السكنية الراقية أمام المستثمرين والمشترين المحتملين من المنطقة والعالم، وتحظى باهتمام كبير نظراً لما تتمتع به من مواقع استراتيجية تجعلها وجهة مثالية للاستثمار والسكن. ونحن على ثقة تامة بأنّ الحدث الذي سيقام على مدى ثلاثة أيام سيمكّننا من توسيع شبكة عملائنا وتبادل أفضل الخبرات مع رواد التطوير العقاري من المنطقة والعالم».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.