«مستشفى الأردنية» يحصل على شهادة «جودة وسلامة الرعاية الصحية»

admin
صحة
admin10 فبراير 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
«مستشفى الأردنية» يحصل على شهادة «جودة وسلامة الرعاية الصحية»

الاردنية  - مجلة مال واعمالحصل مستشفى الجامعة الأردنية على شهادة تطبيق الأهداف الوطنية لجودة وسلامة الرعاية الصحية عن العام 2011، والذي اطلقه مجلس اعتماد المؤسسات الصحية برعاية سمو الأميرة منى الحسين.

وقال مدير عام مستشفى الجامعة الاردنية الاستاذ د. مجلي محيلان بهذه المناسبة لقد سعى مستشفى الجامعة الأردنية بشكل حثيث لتحقيق كافة الاهداف الوطنية المطلوبة لجودة وسلامة الرعاية الصحيّة للعام 2011 بكل إصرار ومتابعة بهدف الارتقاء الدائم بخدماته المقدمة للمرضى إذ أنّ الجّودة في تقديم خدمات رعاية صحيّة وطنية آمنة تقع على سلم أولويات المسستشفى فكانت هذه الشهادة.

وأضاف أن ادارة المستشفى تسعى جاهدة وبالتعاون مع مكتب الجودة وضبط النوعية وكافة الكوادر العاملة في المستشفى لترسيخ ثقافة الجودة الشاملة في كل مكوّنٍ من مكونات العملية الطبيّة والعلاجية والتمريضية والإدارية.

وحملت الأهداف الوطنية للعام الحالي شعار (مرضانا بأيد آمنة) وتمثلت في تحسين نوعية الخدمات الصحية ودرجة جودتها وتعزيز الممارسات الجيدة لتفادي الأخطاء الطبية في كافة المستشفيات.

وقد كرّمت سموالأميرة منى الحسين مستشفى الجامعة الاردنية والمستشفيات الحاصلة على اعتماد الاهداف الوطنية لجودة وسلامة الرعاية الصحية عن العام الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.