ما هي توقعات المحللين لهواتف آيفون في 2018 ؟

تكنولوجيا
8 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ما هي توقعات المحللين لهواتف آيفون في 2018 ؟
223141-223141-3q3a0622

لم تنقضي سوى أيام قليلة على وصول الايفون x إلى الأسواق الذي أعلن عنه منتصف شهر سبتمبر ايلول الماضي بالتزامن مع النسخ السنوية من الايفون 8 والايفون 8 بلس حتى بدأ الحديث عن هواتف الايفون القادمة في العام 2018 والذي بالرغم من أنه من المبكر جداً الحديث عن مواصفاتها إلا أنه دائماً ماتكون أخبار أي ايفون مشوقة ومنتظرة من قبل الكثيرين.

الاشاعات القادمة عن ايفون 2018 جاءت من قبل المحلل الشهير مينغ شي كو أشهر المحللين في شركة KGI والمعروف جداً في هذا الوسط التقني بأنه يملك مصادر موثوقة عن منتجات شركة آبل ولذلك لا يمكننا أن نقول عن تحليلاته بأنها اشاعات بل يمكن القول توقعات وكثيراً ما اصابت توقعاته السابقة.

فوفقاً لمينغ فإن هناك نسختين من هواتف الايفون للعام القادم سوف تأتيان بالشاشة ذات التقنية OLED التي استخدمتها آبل لأول مرة في الايفون x بدلاً من تقنية الشاشة LCD وسيكون أحدهما بشكل مؤكد هو الجيل الجديد من الايفون x وقد يكون الثاني هو النسخة التي قيل أن آبل تدرس انتاجها بشاشة بحجم 6 إنش بالرغم من عدم التأكد من ذلك ولكنها قد تكون هي الايفون XI.

فوفقاً لمينغ فإن هناك نسختين من هواتف الايفون للعام القادم سوف تأتيان بالشاشة ذات التقنية OLED التي استخدمتها آبل لأول مرة في الايفون x بدلاً من تقنية الشاشة LCD وسيكون أحدهما بشكل مؤكد هو الجيل الجديد من الايفون x وقد يكون الثاني هو النسخة التي قيل أن آبل تدرس انتاجها بشاشة بحجم 6 إنش بالرغم من عدم التأكد من ذلك ولكنها قد تكون هي الايفون XI .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.