«فنادق الخليج» تفتتح أول فندق في دبي

أخبار الإمارات
6 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«فنادق الخليج» تفتتح أول فندق في دبي

3 - مجلة مال واعمال

اعلنت مجموعة فنادق الخليج افتتاح أحدث إضافة إلى باقة فنادق المجموعة، «فندق جلف كورت – بيزنس باي» في مدينة دبي، إذ يعد هذا الفندق نقطة البداية من خطة التوسع الإقليمية لمجموعة فنادق الخليج التي ستضم المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.
ويقع الفندق الفاخر ذو الـ4 نجوم في موقع مثالي ضمن أحد أكبر المشاريع في المدينة (قناة دبي المائية)، على بعد 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي. يوفر فندق «جلف كورت – بيزنس باي» مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة جميعها مع إطلالات رائعة على القنال، ويضم عددًا من المطاعم والصالات وقاعة احتفالات وغرف اجتماعات، ومرافق صحية وترفيهية تشمل مسبحا ومسبحا للأطفال ومركزا للياقة البدنية وسبا وناديا ليليا، وغرف كاريوكي ومواقف سيارات وفيرة.

وسيقوم الفندق بتلبية احتياجات رجال الأعمال والسائحين على حد سواء، إذ يقع بالقرب من المنطقة التجارية المركزية، علاوة على سهولة الوصول إلى دبي مول الذي يشتمل على مجموعة كبيرة من المتاجر العالمية وبرج خليفة، وكلاهما يبعدان حوالي كيلومتر ونصف فقط من الفندق. وفي 1 أغسطس، افتتح الفندق أبوابه لاستقبال أول ضيوفه، عبدالرحمن الحجيلان وخالد الحجيلان من المملكة العربية السعودية اللذين كان في استقبالهما مدير العمليات التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج، نيلز آكسينج، ومارك فولر المدير العام وأعضاء فريق إدارة الفندق.
وقال جارفيلد جونز الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج: «إنه يوم مميز آخر في تاريخ المجموعة. منذ افتتاح فندق الخليج البحرين في عام 1969، التزمت المجموعة بتقديم أعلى معايير الضيافة البحرينية وإن إفتتاح فندق (جلف كورت – بيزنس باي) هو الخطوة الأولى في برنامجنا للتوسع الإقليمي. ونحن نهدف إلى تقديم نفس معايير الضيافة، الطعام والخدمة والتي جعلت لفندق الخليج البحرين مثل هذه المكانة المميزة في المنطقة. وإننا نهدف إلى تقديم القليل من إحساس الحضور في المنزل بعيدا عن المنزل لجميع زوار دبي من البحرين». وأضاف قائلا: «أنا على ثقة من أنه بفضل توجيه وخبرة مارك فولر، المدير العام، سيعمل الفريق على إنشاء سمعة ممتازة للفندق».
وقال مارك فولر: «إن السير على خطى فندق الخليج البحرين سيكون تحديا كبيرا».
مضيفا أن (فندق جلف كورت – بيزنس باي) ذو أسلوب جديد وودي وعصري، وسنهدف دائما إلى تقديم أكثر القيم أهمية للضيوف؛ الجودة والراحة والقيمة مقابل المال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.