كيرا بيلاند تحرز الذهب في أول سباق للدراجات الهوائية ضمن فعاليات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019

أخبار الإمارات
16 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
كيرا بيلاند تحرز الذهب في أول سباق للدراجات الهوائية ضمن فعاليات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019

Images 2 - مجلة مال واعمال

حققت كيرا بيلاند من الفريق البريطاني اليوم، أول ميدالية ذهبية في سباق الدراجات الهوائية الافتتاحي خلال فعاليات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

وكانت الشابة البريطانية البالغة من العمر 20 عامًا أول من عبر خط النهاية في جولة سباق 15 كم للسيدات، والذي أقيم على حلبة مرسى ياس.

وأعربت كيرا من شمال غرب إنجلترا عن سعادتها بمستوى الأداء بعدما نجحت بإنهاء السباق في 24 دقيقة و24 ثانية. وقد أحرزت الرياضية الشابة الفوز في هذه الجولة خلال سباقها مع هيك ناوجوكس من فريق ألمانيا وإلينا هيرنانديز من فريق إسبانيا. وتنسب كيرا فوزها في السباق إلى التدريب المكثف والمتواصل الذي خضعت له وبرنامج التحضير الذي استمر لأشهر قبل انطلاق الألعاب العالمية.

وفي تعليق على أول فوز لها في سباق الدراجات الهوائية قالت كيرا: “لقد قلت أمام زملائي في الفريق قبل السباق أنني أتمنى أن أتمكن من تحقيق الفوز في سباقي الأول، وبالفعل نجحت وأحرزت الميدالية الذهبية. والآن يجب أن أستمر وأرجو أن أنجح في السباقات التالية، لأنني تدربت جيدًا بمساعدة مدربي وعائلتي.”

وأضافت: ” أشعر بسعادة لا توصف، وأود أن أتقدم بجزيل الشكر لأهلي وأصدقائي وجميع من ساهم بوصولي إلى هنا.”

انضمت كيرا، التي كانت تتعرض للتنمر خلال دراستها في المرحلة الثانوية، إلى فريق الأولمبياد الخاص في بريطانيا عام 2014، ومنذ ذلك الحين تحولت حياتها للأفضل بفضل الأولمبياد الخاص. فيما أكدت جاكي بيلان، والدة كيرا التي ساندتها ووقفت إلى جانبها لتشجيعها في مسيرتها الرياضية أن الأولمبياد الخاص كان له دور كبير في التغيير الإيجابي الذي حدث في حياة ابنتها، وقالت: “لا أعرف أحدًا لم يثري الأولمبياد الخاص حياته ويجعلها تتحول نحو الأفضل”.

أما المنافسة القادمة بالنسبة لكيرا فستكون سباق 25 كم يوم 18 مارس، يليه سباق ضد الزمن لمسافة 10 كم يوم 19 مارس. ويقام السباقان في حلبة مرسى ياس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.