شراكة ناقل مع دبي التجارية لتدريب المجتمع اللوجستي

أخبار الإمارات
28 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شراكة ناقل مع دبي التجارية لتدريب المجتمع اللوجستي
5688648_640

كشركة رائدة في مجال الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية قامت شركة ناقل بتوقيع مذكرة تفاهم مع دبي التجارية، النافذة الذكية الموحدة للخدمات التجارية واللوجستية في دولة الامارات العربية المتحدة، للتعاون في تقديم خدمات التعليم والتدريب في مجال الشحن والخدمات اللوجستية في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يسعى كلا الطرفين إلى تنظيم دورات وأنشطة تدريبية بهدف إثراء معرفة العاملين في هذا القطاع واطلاعهم على أفضل الممارسات فيه.

بينما تركز شركة ناقل في تقديم أفضل الخدمات اللوجستية وسلسلة الحلول لعملائها في أسواق المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، فهي ملتزمة أيضا بالمساهمة في تطوير صناعة الخدمات اللوجستية والنقل في المملكة كجزء من مسئوليتها المجتمعية، لذا فإن قسم التدريب بشركة ناقل “مركز ناقل للتميز” يهدف الى دعم رؤية المملكة 2030 وطموحها في تطوير قطاع الخدمات اللوجستية والنقل، كما أن شركة ناقل تطمح الى دعم احتياجات التدريب الخاصة لمختلف القطاعات والشركات الخاصة في المملكة والمعنية بالتجارة والخدمات اللوجستية والجمارك وخدمات المناولة بالموانىء وغيرها من الخدمات ذات العلاقة.

وقال السيد عدنان المزروع – نائب الرئيس التنفيذي لشركة ناقل: “إننا نأمل من هذا التعاون إقامة منصة صلبة فريدة من نوعها للبرامج التدريبية بحيث تسهم في تطوير قدرات قطاع الخدمات اللوجستية في المملكة ودول الخليج”.

وقد رحب المهندس محمود البستكي الرئيس التنفيذي لدبي التجارية بهذه الشراكة حيث قال: “نحن سعداء للعمل بشكل وثيق مع ناقل، كشركة رائدة في مجال الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية، والتعاون معهم في تدريب وصقل مهارات العاملين في التجارة والخدمات اللوجستية وتزويدهم بالمستجدات والممارسات المتبعة في المنطقة أو دولياً، وإننا ملتزمون بتسهيل العمليات التجارية وتعزيز رضا المتعاملين، وندرك مدى أهمية التدريب كأحد السبل للوصول لأهدافنا وذلك من خلال برامجنا المعتمدة”.

في عام 2016, حصلت دبي التجارية على جائزة “أفضل مزود للتدريب والتعليم” ضمن جوائز سلسلة التوريد والنقل (SCATA)، كما شهد برنامج “المحترف المرخص في التجارة والأعمال اللوجستية – CTLP” الى الآن حضوراً من قبل 1400 متدرباً من مختلف الشركات والجهات داخل الدولة وخارجها، كما أطلقت دبي التجارية مؤخراً برنامج “الخبير الجمركي المعتمد – CCE” والذي يتناول أفضل الممارسات والإجراءات الجمركية المتبعة في المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.