رجل يصبح مليونير بسبب يورو 2016…فكيف فعلها؟

رجال أعمال
14 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رجل يصبح مليونير بسبب يورو 2016…فكيف فعلها؟

money-1_379068_largeالحظ الإنكليزي الذي غاب عن منتخب الأسود الثلاثة في بطولة يورو 2016 يضرب أحد المشجعين خلال نهائي البرتغال وفرنسا والذي استغله المنتخب البرتغالي لحصد اللقب الأول في تاريخه بالرغم من إصابة رونالدو في الشوط الأول وخروجه من المباراة.
جاء هدف البطولة من أقدام اللاعب البديل إيدير الذي سدد كرة أرضية صاروخية في الشوط الإضافي الرابع سكنت شباك الحارس الفرنسي لوريس ليكتب التاريخ البرتغالي من جديد.
ولكن لم يكن إيدير هو الوحيد المحظوظ والفائز بذلك الهدف ولا أيضًا زملائه الذين فازوا بلقب لم يحلم به أحد منهم بسبب المستوى المتواضع منذ بداية البطولة، كان المحظوظ الأكبر هو المشجع الإنكليزي الذي أصبح مليونير جديد بعد تلك التسديدة.

لم يتوقع ذلك المشجع الوقت بالتحديد ولكنه كان الأقرب بين المراهنين حيث توقع تسجيل إيدير في الدقيقة 84 من عمر اللقاء لهدف الفوز وذلك ما جعله يجني 1,2 مليون يورو.
لم تذكر الصحف الإنكليزية اسم ذلك المشجع المحظوظ ولكنها ذكرت أنه ربما يكون الإنكليزي الوحيد الذي سيسعد بخروج منتخب بلاده من البطولة والسبب تلك الجائزة الكبيرة التي لم يتوقعها أبدًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.