” دبي للعقارات ” تبدأ العمليات الإنشائية بمشروع ” ون جي بي آر”.

عقارات
20 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
” دبي للعقارات ” تبدأ العمليات الإنشائية بمشروع ” ون جي بي آر”.
تنزيل

أعلنت ” دبي للعقارات ” في دبي اليوم انطلاق العمليات الإنشائية للمشروع التطويري ” ون جي بي آر” البرج السكني المكون من/ 46 / طابقا الذي تم الكشف عنه خلال معرض ” سيتي سكيب ” في عام 2015.

وقال مروان الكندي المدير التنفيذي لقسم المبيعات وعمليات المبيعات في دبي للعقارات في تصريح صحفي له .. إن مشروع ” ون جي بي آر ” يعد دليلا على محفظة المشاريع المتميزة التي تمتلكها دبي للعقارات كونه يسهم في توسيع نطاق الوحدات السكنية التابعة لها في دبي وتعكس فى الوقت نفسه التزامها تجاه تقديم مشاريع بارزة ضمن ” جميرا بيتش ريزيدنس” إحدى أكثر الوجهات الشاطئية المرغوبة على مستوى إمارة دبي.

ويقع مشروع البرج الجديد عند مدخل جميرا بيتش ريزيدنس ويهدف إلى توفير أسلوب حياة فاخر ومريح للسكان وتتمتع جميع الوحدات السكنية في المشروع بإطلالة متميزة على مياه الخليج العربي.

كانت عملية تسجيل المشروع للعملاء الراغبين في الشراء قد بدأت خلال شهر سبتمبر من العام الماضي ومن المقرر استكمال بناء البرج وبدء تسليم الوحدات في أوائل عام 2019.

ويضم البرج شققا تتراوح بين غرفتين و أربع غرف ومنازل ” بنتهاوس ” مكونة من خمس غرف مع مساحات داخلية جرى تصميمها على أحدث طراز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.