«دبي ستارز» يستضيف اليوم الرياضي لشركة «شندلر بارس»

أخبار الإمارات
26 سبتمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«دبي ستارز» يستضيف اليوم الرياضي لشركة «شندلر بارس»

128cf3c09e - مجلة مال واعمال

استضاف مجمع «دبي ستارز» الرياضي الأسبوع الماضي، اليوم الرياضي والأنشطة الرياضية الترفيهية ل «شركة شندلر بارس انترناشيونال» في ملاعب المجمع الرياضي الواقع في منطقة المزهر 1 بدبي وتضمنت الفعالية رياضات متنوعة مثل كرة الريشة وتنس الطاولة وكرة السلة وكرة القدم والكريكيت بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى وامتدت الفعالية على مدار 7 ساعات متواصلة من الأنشطة الرياضية والترفيهية على 4 من ملاعب مجمع دبي ستارز الرياضي الداخلية المكيفة وبحضور اكثر من 300 مشارك.
وقال رانيير جيوفانيتايو، مدير إدارة الموارد البشرية بمجموعة شندلر: لقد حظينا بوقت ممتع في مجمع دبي ستارز الرياضي الذي يعتبر افضل مرفق رياضي لممارسة الألعاب الرياضية واستضافة الأنشطة والفعاليات للشركات والمجموعات الكبيرة لما يتميز به من ملاعب متميزة ومرافق آمنة سهلة الوصول اليها، نتطلع لمزيد من التعاون مع المجمع لاستضافة أنشطتنا الرياضية المستقبلية كما نود ان نشكر كل العاملين وإدارة المجمع على تعاونهم مع موظفينا خلال الفعالية.
وقالت راسنه آل خميس نائب الرئيس للتسويق والمبيعات بشركة السركال الرياضية التي يتبع لها مجمع «دبي ستارز» الرياضي: نحن سعداء باستضافة الفعالية الرياضية ل «شندلر بارس انترناشيونال» في مجمعنا الرياضي «دبي ستارز» وندعو الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة لتشجيع موظفيها على ممارسة أسلوب حياة صحي ونشط من خلال ممارسة الأنشطة الرياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.