«دبي الجنوب» تطلق المزيد من الوحدات قبل نهاية العام

أخبار الإمارات
3 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«دبي الجنوب» تطلق المزيد من الوحدات قبل نهاية العام

355

قال أحمد الأنصاري، المدير التنفيذي بالإنابة في دبي الجنوب، إن الاستجابة المذهلة من العملاء لمشروع «النبض» تعد مؤشراً إيجابياً لدبي الجنوب في أول مشاريعها العقارية وشهادة على ما يتمتع المشروع من مميزات فريدة من نوعها تستهدف جميع الفئات من العملاء بأسعار تنافسية، حيث فاق الطلب على الوحدات التي تم طرحها نسبة 500%.
أضاف الأنصاري أن خطط السداد المرنة لدينا أثبتت جاذبيتها لأصحاب الدخل المتوسط، وتتضمن دفع 30% قبل الاستلام و70% عند الاستلام مع دفع 5% فقط كدفعة أولى، مشيراً إلى أن الإقبال الكبير يشجعنا على إطلاق المزيد من الوحدات الإضافية قبل نهاية العام الحالي.
وكانت «دبي الجنوب» أعلنت عن بيع كامل وحدات الطرح الأولي من مشروع «النبض»، وسط إقبال كبير وخلال ساعات فقط من إطلاق عملية البيع، وشهد مركز المبيعات منذ الصباح الباكر، أعداداً كبيرة من العملاء والمستثمرين المهتمين بشراء وحدات «النبض»، الذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي بمحاذاة أكبر مطار في العالم وموقع «إكسبو 2020 دبي»، ويقع بالمنطقة السكنية بدبي الجنوب، وهي الأولى على مستوى العالم المبنية على أسس سعادة الفرد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.