رحلة بين العين وليوا على دراجات صحراوية

أخبار الإمارات
30 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رحلة بين العين وليوا على دراجات صحراوية

2

بدعم ورعاية نادي رحالة الإمارات، انطلق فريق رحلة ليوا الصحراوية بقيادة حمد سيف المزروعي ومشاركة كل من ماجد المهيري وعادل مظفر وأيمن محيي الدين ومحمد التيجاني في رحلة فريدة من نوعها، حيث يقوم الفريق بقطع مسافة 270 كم عبر كثبان رملية على دراجات صحراوية (سايكل بالون) ومن المقرر أن يقطع الفريق في اليوم الواحد ما بين 30 إلى 40 كم، أما المدة الزمنية لقطع هذه المسافة الواصلة بين مدينتي العين وليوا ستستغرق نحو أسبوع واحد.
ويقول عوض محمد بن مجرن رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان الرحالة العالمي: هذه المغامرة الجريئة ستمثل تحديا حقيقيا لأعضاء الفريق الخمسة كون خط سير الرحلة يتميز بصعوبة بالغة لما سيواجهونه من عقبات أهمها طبيعة الأرض ذات الكثبان الرملية الكثيفة والمرتفعات والمنحدرات والتعرجات، كما أن هذه التجربة هي الأولى له، ويعتبر أيضاً أول فريق في المنطقة يقوم بمثل هذه الرحلة على دراجات صحراوية.
وأضاف ابن مجرن: في حال تمكن الفريق من قطع تلك المسافة دون عوائق أو مشاكل، سيقوم نادي رحالة الإمارات بتنظيم رحلة عبور الربع الخالي على الدراجات الصحراوية والتي تمتد لمسافة 500كم، حيث تستغرق الفترة الزمنية لعبور تلك المسافة ما بين الأسبوعين والثلاثة أسابيع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.