الأنستغرام يقدم تنبيهات للمستخدمين تحاكي تطبيق سناب شات

تكنولوجيا
30 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
الأنستغرام يقدم تنبيهات للمستخدمين تحاكي تطبيق سناب شات

1

قدم تطبيق سناب شات ميزة تنبيه المستخدمين في حالة محاولة أحدهم تصوير رسائل السناب التي يتم محوها بعد الإرسال، واليوم يأتي تطبيق الانستغرام بميزة التنبيهات مع خاصية Instagram Direct.

جاءت خاصية Instagram Direct لتتيح لمستخدمي التطبيق مشاركة الصور والفيديو مع أشخاص محددين، واليوم يقدم التطبيق تنبيهات جديدة لإعلام مستخدمي هذه الخاصية في حالة محاولة أحدهم إلتقاط صورة للفيديو أو الصور الخاصة التي تم مشاركتها.

إذا رغبت في الحصول على خصوصية أكثر عند استخدامك لخاصية Instagram Direct، فالتنبيهات الجديدة ستدعمك بالتأكيد لتبقي على الصور والفيديو محدودة كما يتم إعلامك في حالة تسجيل لقطة لأي من الصور والفيديو التي يتم مشاركتها عبر هذه الخدمة.

وتقتصر ميزة التنبيهات على خاصية Instagram Direct فقط الآن، لذا لن يتم تنبيهك عند مشاركة الصور والفيديو خارج هذه الخاصية.

أيضاً تعد خاصية stories واحدة من المميزات التي انتقلت إلى تطبيق الانستقرام من Snapchat، ويضم فيديو، وصور يمكن إضافتها للقصص المؤقتة التي تختفي بعد مرور 24ساعة، والتطبيق الآن يسمح للمستخدمين بمشاركة صور خاصة بشكل مؤقت، والتي تختفي بعد الإرسال.

كما أن Snapchat أيضاً يرسل تنبيهات عند أخذ لقطات للشاشة، لذا هي واحدة من المميزات التي يتم نسخها أيضاً من سناب شات إلى تطبيق الانستقرام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.