داماك العقارية تطرح أحدث مشروعاتها “أكويا فريش” للبيع

عقارات
30 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
داماك العقارية تطرح أحدث مشروعاتها “أكويا فريش” للبيع

9

كشفت داماك العقارية  عن مشروع “أكويا فريش”، مجموعة فلل من 3 غرف نوم في قلب مجتمع الغولف العالمي، الذي يقدم إلى جيل الألفية من الأزواج المهنيين في مقتبل العمر والعائلات، نمط حياة جديد وعصري.

وبسعر 1.2 مليون درهم إماراتي قابلة للدفع على مدى 3 سنوات، تأتي كل فيلا مع سند ملكية الأرض، ما يجعل منها المكان المثالي لتعتبره «منزلك». ومع موقعها الفريد ضمن مشروع «أكويا أكسجين»، الذي يضم مجتمع الغولف العالمي ومشروع «فيستلكس» الذي يُقدِّم خيارات استثنائية للتسوق والترفيه وتناول الطعام.

ووفقا لموقع جريدة الإتحاد، الإتحاد، قال تيم فالون، نائب رئيس الاتصال المؤسسي في شركة داماك العقارية: «تقدم داماك العقارية إلى السوق مفهوماً سكنياً مبتكراً آخر في المجتمع الأخضر بعيداً عن صخب المدينة ومناطق الأعمال وناطحات السحاب. ويخاطب أكويا فريش الذي يقع في قلب مجتمع الغولف العالمي ذات الطلب المرتفع وعوائد الاستثمار العالية التي يقدمها، أولئك الذين يسعون إلى تملك أول فيلا أو منزل لهم كأزواج جدد أو عائلة صغيرة».

يقع مشروع «أكويا فريش» على مسافة 20 دقيقة بالسيارة من منطقة داون تاون دبي، أو مول الإمارات، أو نخلة جميرا. وستطرح الفلل للبيع يوم الاثنين الموافق 31 أكتوبر 2016، من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 10:00 مساءً، في منتجع «فورسيزونز جميرا بيتش دبي» في قاعة «دانا»، وفي فندق جميرا في أبراج الاتحاد في أبوظبي في مركز الاجتماعات والمؤتمرات، منصة رقم 4، غرفة الاجتماعات رقم 2.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.