“تلال العقارية” تشارك بمعرض ومؤتمر ” إيكرس 2017 “

عقارات
23 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“تلال العقارية” تشارك بمعرض ومؤتمر ” إيكرس 2017 “

gw_2017_03_22

استقطب جناح “تلال العقارية” الشركة المتخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري والأولى في تطوير المجمعات السكنية ومشاريع التملك الحر في إمارة الشارقة إهتمام زوار الدورة الرابعة من معرض ومؤتمر الشرق الأوسط للاستثمار العقاري ” إيكرس 2017 ” الذي تستمر فعالياته حتى يوم غد في مركز إكسبو الشارقة واستعرضت خلاله تطورات المشاريع العقارية التي تعمل عليها.

وقام الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية في إمارة الشارقة بزيارة جناح ” تلال العقارية ” .. واستمع إلى شرح من خليفة الشيباني المدير العام للشركة حول آخر تطورات مشروعي “مدينة تلال” و”تلال مول” وطبيعة المرافق والخدمات التي يوفراها للمستخدمين وميزاته التنافسية في السوق العقارية في الإمارة.

واطلع رئيس دائرة العلاقات الحكومية في إمارة الشارقة على التقدم المُحرز في تنفيذ المشروعين .. مؤكدا قدرتهما على تعزيز المشهد العقاري في إمارة الشارقة وتحفيزهما للاستثمار في القطاع العقاري الذي يعد أحد أكثر القطاعات الاقتصادية نمواً وتماسكاً وبما يساهم في تحفيز النمو الاقتصادي في الإمارة.

وقال مدير عام “تلال العقارية” : ” تتزامن مشاركتنا في معرض إيكرس 2017 العقاري مع دخول “تلال العقارية” إلى مرحلة جديدة في تاريخها بعد أن نجحت في الإيفاء بوعودها للمستثمرين لديها وذلك بتسليمها في ديسمبر الماضي للمرحلتين A وC من “مدينة تلال” مع كل البنى التحتية والمرافق المطلوبة واعتزامها تسليم المرحلتين الأخرتين من المدينةB و Dفي ديسمبر المقبل .

وتحتل “مدينة تلال” متعددة الاستخدامات 25 مليون قدم مربعة بما يجعلها المشروع العقاري الأكبر في الشارقة باستيعابها لأكثر من 65 آلاف مقيم وتخصص 48 بالمائة من مساحتها للمرافق الخدمية وتضم 1855 قطعة أرض مقسمة ومجهزة للبناء وتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع الواقع على شارع الإمارات في إمارة الشارقة 2.4 مليار درهم وعلى بعد 10 دقائق فقط من مطار الشارقة في حين لا يبعد عن حدود إمارة دبي أكثر من كيلومترين.

وحول معدلات المبيعات في “مدينة تلال” كشف الشيباني عن أن “تلال العقارية” تتمتع بواحدة من أعلى نسب مبيعات قطع الأراضي العقارية في إمارة الشارقة مع نجاحها في بيع ما يصل إلى 95 بالمائة من المرحلتين A و C وما يصل إلى 50 بالمائة في المرحلتين B وD .. مؤكداً أن المبيعات في المدينة لم تتوقف منذ فتح الباب قبل عامين ولفت إلى أنه من المخطط له أن تضم “مدينة تلال” 600 فيلا مختلفة الأحجام إضافة إلى 400 بناية تتراوح ارتفاعاتها بين 3 و4 و5 طوابق إلى جانب الطابق الأرضي.

و قال مدير عام “تلال العقارية” إن السوق العقارية في إمارة الشارقة وفي دولة الإمارات بصفة عامة تتخذ حالياً منحى مغايراً لما اعتادت عليه من قبل .. موضحاً أن المستثمرين كانوا في السابق أكثر اندفاعاً للاستثمار في المشروعات العقارية المعدودة التي يتم طرحها أما اليوم فإن الثقافة العقارية لدى المستثمرين مضافاً إليها عدد ومميزات المشروعات المعروضة في السوق جعلهم أكثر حرصاً وأقل تسرعاً في اتخاذ قرار الاستثمار.

وحول تطورات إنشاء “تلال مول” أوضح الشيباني أن الشركة تعاقدت مع شركة “جي إل إل” العالمية والمتخصصة في الاستشارات العقارية للإشراف على الجانب الهندسي الاستشاري والتنفيذي لمشروع “تلال مول” الأكبر في إمارة الشارقة عند افتتاحه قبل نهاية 2020 وبقيمة استثمار تبلغ 1.2 مليار درهم وذلك بعد أن تم اعتماد تصميم المشروع.

ويضم “تلال مول” العديد من المحال والعلامات التجارية الفخمة وصالات سينما حديثة ومراكز ترفيه عائلي و مجموعة من المطاعم الفاخرة والشهيرة وحديقة ترفيهية متكاملة على مساحة 65 هكتاراً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.