«بيانات دبي» ترحب بانضمام 150 إلى فريقها

أخبار الإمارات
6 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«بيانات دبي» ترحب بانضمام 150 إلى فريقها

3

رحّبت مؤسسة بيانات دبي، بانضمام 150 ممثلاً عن 22 جهة حكومية إلى فريقها بصفتهم «أبطال بيانات دبي»، في سياق إطلاق المرحلة المقبلة من مبادرتها الرامية إلى نشر بيانات المدينة وتبادلها، وتحقيق الامتثال لقانون بيانات دبي، بما يضمن الاستخدام الأمثل لها وتحقيق أكبر قدر من المنفعة من خلالها.
وقال يونس آل ناصر، مساعد المدير العام لمكتب دبي الذكية، والمدير التنفيذي للمؤسسة: «نعمل لتسخير كل الوسائل التكنولوجية الحديثة وإتاحة البيانات لإسعاد الناس، استجابة لرؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المُتمثلة في ضرورة التطبيق العملي لإدارة عصر جديد من تميز البيانات وإتاحتها».
وأردف: «يأتي الإعلان عن انضمام 150 من «الأبطال» إلى فريقنا، نتيجة لنهجنا المُتمثل في مدّ أواصر التعاون بين المؤسسة و22 جهة حكومية وجهة مزوّدة للبيانات، لتحديد إطار تصنيف البيانات ووضع قواعد وسياسات تنفيذية للقانون، وتوجيه نشرها وتبادلها، استعداداً لنشر أول مجموعة في بداية العام المقبل».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.