«بلوم» تختار «أستيكو» وكيلاً لمبيعات برج ستيلا ماريس

عقارات
19 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«بلوم» تختار «أستيكو» وكيلاً لمبيعات برج ستيلا ماريس

365

اختارت شركة بلوم العقارية، ومقرها أبوظبي، شركة أستيكو وكيلاً حصرياً لمبيعات برج ستيلا ماريس في منطقة دبي مارينا. ويتكون المبنى من 52 طابقاً سكنياً ويضم 313 شقة ذات غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف، إلى جانب عدد من وحدات الدوبليكس المكونة من أربع غرف، والتاون هاوس والبنت هاوس، وينتهي المشروع طبقاً لجدول العمل نهاية عام 2018.

ويقع المشروع في الطرف الجنوبي من دبي مارينا بإطلالة على المنطقة الترفيهية التي ستفتتح قريبا والمعروفة بجزيرة بلو ووتر، التي ستضم أكبر عجلة دوامة في العالم يصل ارتفاعها إلى 201 متر.

وقال شون ماكلوي، مدير أستيكو لإدارة العقارات، إن هذا المشروع الضخم، الذي يحاكي نمط الحياة بدبي مارينا، سيضع شركة بلوم العقارية في القلب من خريطة دبي العقارية بعد الانتشار الكبير للشركة بالأسواق العقارية المجاورة مثل العراق والجزائر. وأضاف أن وحدات برج ستيلا ماريس متاحة بخطة دفع على 3 سنوات مع تميز عال للموقع وهيكل سعري مميز للمستثمرين، ويعد إضافة حقيقية لاستثماراتهم .

وقال سامح المحمدي، المدير التنفيذي ببلوم العقارية، إنه تم اختيار شركة أستيكو كشريك جدير بالثقة وأحد رواد السوق العقاري. ويمثل برج ستيلا ماريس علامة مميزة لبلوم وإضافة مكملة لحافظة مشروعاتها الكبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.