“برنسس تاور دبي”.. أعلى برج سكني في العالم

admin
عقارات
admin23 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
“برنسس تاور دبي”.. أعلى برج سكني في العالم

اعلى برج في العالم  - مجلة مال واعمالمال و اعمال

أعلنت رسمياً موسوعة غينيس للأرقام القياسية أن برج برنسس تاور، البالغ ارتفاعه 414 متراً، وهو أحد المشاريع الرائدة لشركة تعمير، قد حاز على لقب أعلى برج سكني في العالم.

ويضم البرج، الذي يعتبر أحد أبرز المشاريع القائمة في مرسى دبي، 107 طوابق تنقسم إلى ستة طوابق تحت مستوى سطح الأرض وطابق أرضي واحد و100 طابق فوق مستوى الأرض، ويشتمل على 8 متاجر. وفقا للبيان الإماراتية.

وقد تم بناء البرج على أرض مساحتها 37.410 أقدام مربعة، ويحتوي على 763 شقة فاخرة، تتنوع ما بين شقق تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف، بالإضافة إلى شقق علوية متميزة لها إطلالة رائعة على نخلة جميرا، إحدى أجمل المناطق البحرية الفاخرة في الشرق الأوسط.

وقال فيديريكو توبر، رئيس شركة تعمير: «يشكل دخولنا إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية تأكيداً رسمياً على وصولنا إلى القمة».
لافتاً إلى أن هذا اللقب هو وسام فخر واعتزاز لجميع العاملين في تعمير، وإضافة استثنائية إلى دبي التي تحتضن برج خليفة، أعلى برج في العالم، والآن برنسس تاور أعلى برج سكني في العالم.

ومع تكريس شركة تعمير التزامها بأعلى معايير الجودة والدقة في ابتكار بيئة سكنية عصرية مفعمة بالرفاهية، وإيجاد بيئة عملية ملهمة، برزت الرؤية الطموحة لشركة تعمير، والتي تهدف إلى تطوير الاسم التجاري الأكثر مصداقية وثقة في القطاع العقاري، في الوقت الذي بدأ فيه هذا القطاع الحيوي في الشرق الأوسط باكتساب معالمه وملامحه الخاصة.

وقد تميزت “تعمير” بالتزامها في السعي المتواصل نحو الكمال وبحثها الدؤوب عن الابتكار لتصبح إحدى الشركات الرائدة في مجالها، والتي عملت على صياغة معايير متميزة للسوق منذ انطلاقتها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.