القطرية توفر إنترنت فائق السرعة على طائراتها لأول مرة في الشرق الأوسط

سياحة
26 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
القطرية توفر إنترنت فائق السرعة على طائراتها لأول مرة في الشرق الأوسط
32944765806_30ed36b103_o

شهد معرض سوق السفر العربي المقام حاليا في دبي إطلاق العديد من الإبتكارات والمبادرات التي تطرح لأول مرة في عالم السفر والسياحة.

وفي هذا الإطار، قامت الخطوط الجوية القطرية بالكشف عن خدمات جديدة للمسافرين لم تكن متوفرة من قبل في منطقة الشرق الأوسط.

وأعلنت الشركة القطرية عبر بيان صحفي بهذا الشأن عن إطلاق خدمة الإنترنت فائق السرعة على متن الطائرات للمرة الأولى في الشرق الأوسط بدءاً من الصيف القادم.

وأوضح البيان أن خدمة الإنترنت فائق السرعة ستتوفر على متن طائرات بوينج 777 وإيرباص 350 في المرحلة الأولى، حيث سيتمكن جميع المسافرين من تصفح الانترنت وتحميل مختلف المقاطع بسرعات عالية تشابه السرعات المتاحة على الأرض.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عبر البيان الصحفي :” إن الاتصال السلس يعدُّ جزءاً أساسياً من أسلوب حياة مسافري الشركة على الأرض، وسيصبح أحد أساسيات السفر التي يتطلع المسافرون إلى الحصول عليها في السماء. ومن أجل تحقيق هذه التطلعات وتخطيها أيضاً، تعاقدت القطرية مع (إنمارسات) وهي الشركة الرائدة في مجال الاتصالات واسعة النطاق في الجو، حيث ستقدّم هذه الخدمة للمسافرين”.

وأعلنت الخطوط القطرية أيضا عن خدمة أجنحة “كيو سويت ” التي تقدم لأول مرة أسرّة مزدوجة على متن درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى الفواصل المتحركة لتضمن الخصوصية للمسافرين في المقاعد المتجاورة.

وتعطي الفواصل والشاشات المتحركة في المقاعد الأربعة في منتصف المقصورة الفرصة للمسافرين معاً لإعادة تشكيل المساحة المخصصة لهم على الطائرة، لتكوين جناح خاص بهم يمكنهم من العمل وتناول الطعام والاستمتاع بوقتهم، وخلق بيئة تتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم.

وستقوم القطرية بإضافة أجنحة “كيو سويت” إلى طائراتها الحالية اعتباراً من يونيو المقبل، وبمتوسط طائرة كل شهر، حيث إنه من أولى الوجهات التي سيحظى المسافرون إليها بتجربة “كيو سويت” هي لندن وباريس ونيويورك.

يشار إلى أن الخطوط الجوية القطرية تمتلك 195 طائرة حديثة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة عمل وسياحة في القارات الست.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.