منتجع جزيرة المرجان في رأس الخيمة يطرح عروضاً خاصة

سياحة
16 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
منتجع جزيرة المرجان في رأس الخيمة يطرح عروضاً خاصة

79

كشف «منتجع وسبا جزيرة المرجان» برأس الخيمة عن عروضه الجذابة التي أطلقها لمرتاديه وزواره، بمناسبة إجازة عيد الفطر المبارك، وفترة الإجازة الصيفية، والتي تستهدف إضفاء أجواء من البهجة والفرح على كل الزوار خلال فترة احتفالات العيد والإجازة الصيفية.

وروعي تقديم خدمات متميزة ومتكاملة تناسب كل الأعمار، بشكل يمتاز بالفخامة والرقي وبأسعار مغرية.

في العيد سيستمتع الضيوف بمجموعة من العروض والامتيازات الحصرية، ومنها تجربة تذوق مختلف أطباق العالم في مطاعم المنتجع الستة، التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات الشرقية والعالمية، مع حرية اختيار الضيوف للمطعم الذي يرغبون بتناول وجبتي الغداء والعشاء فيه.

هذا بالإضافة إلى العديد من الامتيازات المقدمة للأطفال، كبطاقات الرصيد المجاني، التي تتيح لهم اللعب والاستمتاع بمرافق المنتجع الترفيهية، كنادي القراصنة المجهز بأحدث الألعاب الترفيهية، بالإضافة إلى ركوب الدراجات على الكورنيش والاستمتاع بالتنزه وسط حدائق المنتجع الآمنة، في الوقت الذي يستطيع فيه الآباء الاسترخاء والاستمتاع بمذاق الشاي على الشاطئ أو بمقهى «امواج» البحري.

يتميز «منتجع وسبا جزيرة المرجان» بالكورنيش البحري، الذي يضم مجموعة من المطاعم المتميزة بإطلالة بحرية خلابة كالمطعم اللبناني «زيتونة هاوس»، والمغربي «كازا المغرب»، وايضاً تراس «أمواج » للاستمتاع بالشاي والحلويات العربية، بالإضافة لكافيه المسبح الخارجي «انفينيتي» المطل على البحر، كما يضم المنتجع نادي القراصنة الترفيهي للأطفال ومطعم «ألفورنو»، الذي يقدم البيتزا الطازجة في أجواء من الإثارة والحماس.

كما يستطيع الضيوف الاسترخاء في «لامار سبا»، المزود بمجموعة حصرية من العروض لتجديد النشاط وتنقية الجسم، مع مراعاة خصوصية المرأة العربية، من خلال توفير أحواض سباحة داخلية للنساء فقط. إلى جانب القاعات الرياضية والجاكوزي وغرف البخار الخاصة.

يعتبر «منتجع وسبا جزيرة المرجان» وجهة سياحية مثالية للأسر العربية لما يتمتع به من خدمات مميزة وموقع فريد بجزيرة المرجان في رأس الخيمة، وعلى بعد 45 دقيقة بالسيارة من دبي، وبضعة كيلومترات فقط من إماراتي أم القيوين وعجمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.