النعيمي يفتتح متجر غراند سنترال في عجمان

عقارات
16 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
النعيمي يفتتح متجر غراند سنترال في عجمان

80

افتتح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، حاكم إمارة عجمان مساء أول من أمس مركز غراند سنترال – عجمان؛ الذي أطلقته مجموعة « أباريل» المتخصصة في مجال تجارة التجزئة والتي تعد أحد أسرع مجموعات الأعمال نمواً على مستوى الشرق الأوسط، وهو أول مركز تسوق تابع للمجموعة في دولة الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال نيليش فيد، رئيس مجلس إدارة مجموعة « أباريل»: يمثل افتتاح مركز التسوق غراند سنترال – عجمان معلماً بارزاً في تاريخ إنجازات مجموعة « أباريل» ، كما أنه يشكل خطوة نوعية تقربنا من افتتاح 1200 متجر بحلول نهاية العام 2015.

 وقد استغرقنا لتحقيق هذا الأمر العمل بجهود حثيثة لعدة أشهر، فضلاً عن الالتزام الكبير لتجسيد هذا الحلم على أرض الواقع. كما أنني أؤمن بأن مركز التسوق الجديد سيصبح وجهة التسوق المفضلة في إمارة عجمان، وذلك بالنسبة لكل من يسعى للحصول على القيمة المتميزة والاستثنائية ضمن بيئة تسوق مريحة.

تصميم

أما الواجهة الزجاجية الأمامية لمركز التسوق الجديد فقد تم تصميمها كي تسمح لإشعاعات الضوء بالانتشار في جميع أنحاء المول.

وعند دخول العملاء إلى مركز التسوق سيعبرون مباشرةً إلى «جناح مستحضرات الجمال»، الذي يحتضن العديد من ماركات مستحضرات التجميل العالمية، مثل إنغلوت، وبوتيغا فيردى، وغلوسيب. وبإمكان العملاء أيضاً اغتنام الفرصة لتناول وجبة سريعة إلى جانب شرب فنجان من القهوة الطازجة في مقهى تيم هورتون درايف ثرو.

بالمقابل، تتجسد قوة هذا المول الجديد باحتوائه على العديد من المتاجر الكبرى الرائدة والمتنوعة، ومنها بيبي سنتر، وآر آند بي، وشو ستوديو، وجميعها ماركات نمت وازدهرت في ظل إدارة وإشراف مجموعة Apparel.

احتياجات

ومع الأخذ بعين الاعتبار فكرة بناء محطة تسوق واحدة لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات الأطفال، شهد غراند سنترال – عجمان افتتاح أول فرع لمتجر بيبي سنتر، وهي أول علامة تجارية متخصصة بمنتجات الأطفال تابعة لمجموعة Apparel، والتي توفر تشكيلة واسعة من المنتجات التي تتراوح ما بين الثياب، ومستلزمات رعاية وأدوات وألعاب الأطفال، ومفروشات الحضانة، ووسائل الحفاظ على سلامة الأطفال في المنزل، وملحقات وإكسسوارات السفر الخاصة بالأطفال، فضلاً عن تقديم أفضل تشكيلة من العلامات التجارية عالية الجودة والمشهورة عالمياً، والماركات المتخصصة بالمستلزمات المنزلية.

علامة تجارية

من جهة أخرى، نجد متجر آر آند بي الذي يقدم مجموعة متميزة من الثياب والأحذية والإكسسوارات الخاصة بالأطفال والنساء والرجال، وذلك ضمن تشكيلة متنوعة من التصاميم التي تجسد المظهر العصري والمثالي. كما تحتضن هذه العلامة التجارية قسماً رئيسياً فاخراً يعمل على تأمين مجموعة كبيرة من المفروشات والإكسسوارات المنزلية.

أما متجر شو ستوديو فإنه يرتكز على ثلاث مفاهيم رئيسية، وهي الأزياء والعائلة والأحذية، حيث يعمل على توفير أفضل العلامات التجارية في مجال الأحذية وبأسعار في متناول الجميع. وتحتضن هذه العلامة التجارية مزيجاً مثالياً من المنتجات العصرية ذات الأسعار التنافسية، وخدمة العملاء المثالية، وتصاميم المتجر الحديثة.

علاوةً على ذلك، يوفر متجر دولار بلس الآلاف من المنتجات المصنفة ضمن أكثر من 14 فئة رئيسية من البضائع، وهو يجسد مفهوم محطة التسوق الواحدة المتخصصة ببيع جميع المستلزمات المنزلية والعائلية. ويقدم المتجر لعملائه تشكيلة واسعة من البضائع والسلع الموسمية التي تتماشى مع المعايير والممارسات الدولية المعمول بها في جميع أنحاء العالم، وذلك بأسعار ذات قيمة مضافة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.