“الدار” تبدأ تسليم مشروعين بأبوظبي

عقارات
18 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“الدار” تبدأ تسليم مشروعين بأبوظبي
1024 (1)

كشفت شركة الدار العقارية عن بدء تسليم الوحدات السكنية في مشروعي الهديل الواقع في منطقة شاطئ الراحة، وأنسام الواقع في جزيرة ياس بإمارة أبوظبي.

ويوفر مشروع “الهديل” 230 وحدة سكنية ويقع بجانب المجمعات السكنية المتواجدة في منطقة البندر، فيما يتألف مشروع “أنسام” من 547 وحدة سكنية ويقع على الواجهة البحرية لجزيرة ياس، بحسب صحيفة الاتحاد.

خطط مختلفة

وكانت «الدار» قد أقرت 3 خطط مختلفة لشراء الوحدات ضمن مشروع «الهديل»، حيث تمكن المشترون من سداد دفعة 50% على عدة مراحل خلال فترة الإنشاء، ثم 50% عند التسليم، وبما وفر للعملاء إمكانية الحصول على تمويل عقاري يغطي نسبة الـ 50% المتبقية من قيمة العقار.

فيما أقرت ثلاث خطط مختلفة لشراء الوحدات ضمن مشروع «أنسام»، حيث اشتملت الخطة الأولى على إمكانية تقديم دفعة أولى ومبدئية بنسبة 10% من قيمة الوحدة، على أن يتم سداد الدفعات المتبقية على مراحل عدة خلال فترة الإنشاء.

نتيجة بحث الصور عن مشروع«أنسام» الدار العقارية

وأنهت “الدار” بيع كافة الوحدات السكنية بمشروعي “الهديل” و”أنسام” بالكامل منذ طرحهما قبل نحو 3 أعوام.

وبدأت شركة الدار العقارية الأسبوع الماضي، عمليات بيع 344 وحدة سكنية جديدة ضمن مشروع “وترز أج” بجزيرة ياس، وذلك بعد نجاحها في بيع نحو 892 وحدة سكنية عبر مرحلتين.

وكانت الدار قد باعت الوحدات السكنية المطروحة للمرحلة الأولى، بقيمة 400 مليون درهم، خلال شهر سبتمبر الماضي، قبل أن يتم بيع كامل وحدات المرحلة الثانية، والتي ضمت 340 شقة سكنية، فور طرحها الشهر الماضي، حيث حققت “الدار” مبيعات بقيمة 800 مليون درهم من بيع وحدات المرحلتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.