«الحبتور سيتي».. 10ملايين قدم مربع ضيافة

عقارات
22 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«الحبتور سيتي».. 10ملايين قدم مربع ضيافة

114

رصد 300 مشروع ضخم قيد الإنجاز في دولة الإمارات. ويبرز خلال هذا الرصد استعدادات مجموعة الحبتور لافتتاح مجمع الحبتور سيتي الجديد متعدد الاستعمالات بعد 4 أشهر من الآن إذ تسابق “الحبتور لايتون” الزمن لإنجاز مشروع الحبتور سيتي الذي يطل على قناة دبي المائية، ويوصف بأنه درة فندقية بتكلفة قد تصل إلى 11 مليار درهم، على مساحة مليون قدم مربع، تشيد عليها مبان مساحتها 10 ملايين قدم مربع. وتقول مصادر “البيان”، إن المجمع سيحتفي بزواره ليلة رأس السنة المقبلة 2016.

يضم المشروع 3000 وحدة فندقية وسكنية، وثلاثة فنادق عالمية تتولى تشغيلها مجموعة فنادق «ستاروود» العالمية فضلاً عن 3 أبراج سكنية تتكون من 1460 وحدة سكنية، و11 «بنتهاوس»، اثنان منهما «في آي بي» فوق منصّة من 4 طوابق، وأكاديمية لتعليم التنس “كرة المضرب” تحتوي على ثمانية ملاعب.

موقع

يقع المشروع الذي يشمل ثلاثة فنادق من فئة 5 نجوم، تحمل علامة ستاروود “سانت ريجيس ودبليو وويستن” وثلاثة أبراج سكنية فخمة، على بعد مسافة قصيرة من المعالم الرئيسية والمواقع السياحية مثل برج خليفة، ومدينة جميرا، ومركز التسوق الرئيسي، دبي مول (10 دقائق) ومول الإمارات (14 دقيقة).

ويتميّز الحبتور سيتي أيضاً بموقعه المثالي على امتداد خور دبي وقناة دبي المائية، والتي ستربط الخور بالخليج العربي. ومن المقرر أن يتوقف تاكسي دبي المائي عند مرسى الحبتور سيتي كجزء من خط النقل البحري الخاص بهم.

كما أن هناك العديد من المدارس الدولية لأولئك الذين يختارون الحبتور سيتي كمنزلهم المستقبلي والتي تقع على مسافة تقل عن 15 دقيقة، منها مدرسة الإمارات الدولية، ومدرسة جميرا الابتدائية، ومدرسة الاتحاد الخاصة، والمدرسة الهندية، ومدرسة جميرا الإنجليزية، ومدرسة الصفا وغيرها الكثير.

فضلاً عن ذلك، يقع المجمع المتكامل على مرمى حجر من مركز دبي المالي العالمي، ومركز دبي التجاري العالمي. كما يبعد مطارا دبي الدوليان دقائق من المجمع الجديد.

خيارات

وقال رئيس مجلس إدارة المجموعة، خلف أحمد الحبتور، يشغل المجمع موقعاً مثالياً على مقربة من المعالم والمنشآت الكبرى في دبي. فهو على بعد بضعة كيلومترات فقط من المصارف والمعالم السياحية والمستشفيات والمتنزهات، ما يتيح للمقيمين والزوار الوصول بسهولة إلى عدد كبير من المرافق والخدمات.

وهناك خيارات كثيرة متاحة أمام الزوار داخل المجمع، من مطاعم ومتاجر ووسائل ترفيه. كل هذا في غضون دقائق سيراً على الأقدام. الحبتور سيتي هو منزلك المستقبلي.

يضم “الحبتور سيتي” الذي سيتم تدشينه في الربع الأخير من العام الجاري، ثلاثة أبراج سكنية فخمة فضلاً عن 3 فنادق تحتوي بعضاً من المنشآت الأكثر فخامة المخصصة للحفلات والولائم في المدينة، والتي تتيح للضيوف فرصاً لا متناهية لتنظيم حفلات الزفاف والمناسبات والمؤتمرات، مما يعزز من مكانة المجمع كمدينة عصرية متكاملة.

مساحات متعددة

يتضمن «سانت ريجيس دبي»، الذي سيكون أول الفنادق التي تفتتح أبوابها في المجمع، مساحات متعددة للمناسبات منها صالة كبيرة تتسع لـ725 شخصاً، مصممة على طريقة المسرح. تتميز صالة أستور، التي تشكّل سمة بارزة في فنادق سانت ريجيس، بالترف والفخامة؛ فهي تمتد على مساحة 800 متر مربع، ويمكن تقسيمها إلى جزأين.

إنها صالة مثالية للمناسبات والاجتماعات والمناسبات الحصرية. وتُستكمَل الصالة بواسطة أربع قاعات للاجتماعات وقاعة لاجتماعات مجالس الإدارة. ويمكن أيضاً تنظيم الأحداث الضخمة في الحدائق ذات التصميم الهندسي الرائع التي تتسع إلى ستمئة ضيف.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور إن المرافق في فندق سانت ريجيس دبي استثنائية. بمجرد دخول الفندق، تلمس على الفور المواد الفائقة الجودة المستخدَمة فيه. هناك عناية شديدة بالتفاصيل.

وسوف يتضمن فندق دبليو دبي-الحبتور سيتي، صالة كبرى تمتد على مساحة 726 متراً تتسع لنحو 660 ضيفاً ومصممة على طريقة المسرح. فضلاً عن ذلك، هناك خمسة استديوهات تتراوح مساحتها من 34 (363 قدماً مربعاً) إلى 90 متراً مربعاً، إلى جانب مساحة مدهشة مخصصة للترفيه في البهو.

ويضم فندق وستن دبي-الحبتور سيتي، عدداً كبيراً من المرافق المتميزة، منها صالة وستن الكبرى التي تمتد على مساحة 1427 متراً ويمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء منفصلة للحفلات والولائم. تُستكمَل هذه الصالة الكبرى باثنتَي عشرة قاعة اجتماعات تتراوح مساحتها من 50 إلى 110 أمتار مربعة.

تسلية وترفيه

أضاف الحبتور، ثمة فرص كثيرة متاحة أمام الضيوف للتسلية والترفيه في مجمع الحبتور سيتي. تقدّم الفنادق الثلاثة مزايا فريدة من نوعها بحسب متطلبات العميل. لن تجدوا مثيلاً لها في أي مكان آخر. عند انتهاء الحفلة أو المناسبة، يستطيع الضيوف الاستفادة من الفرص اللامتناهية التي تقدّمها الفنادق ومرافقها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.