اقتصادية دبي توقع مذكرة تفاهم مع سوق.كوم

أخبار الإمارات
3 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اقتصادية دبي توقع مذكرة تفاهم مع سوق.كوم

57010018b0683

وقع قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك بدائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وسوق.كوم مذكرة تفاهم تهدف إلى التعاون على تطوير مجموعة من البرامج لحماية حقوق الملكية الفكرية وحقوق المستهلك.

وتعزز هذه المبادرة الاستراتيجية من تعاون الطرفين لإيجاد حلول مبتكرة في مجال التجارة الإلكترونية، والحرص على تنمية الثقة بالتعاملات الإلكترونية بين المستهلكين والمتسوقين عبر الإنترنت في الإمارات.

وقّع مذكرة التفاهم محمد لوتاه، مدير إدارة تنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك؛ ورونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم بحضور نخبة من المسؤولين من الجانبين. ويعمل قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك على مكافحة المنتجات المقلدة في الأسواق الإماراتية ومنع تدفقها عبر قنوات التجارة الإلكترونية. ويحرص الطرفين على تواصل النمو وتعزيز الشفافية في مجال التجارة الإلكترونية.

وفي هذا السياق ذكر محمد لوتاه: “نعمل تماشياً مع رؤية حكومة دبي الذكية على تعزيز رقابتنا على التجارة الإلكترونية لمنع استخدام الإنترنت كوسيلة للترويج للسلع المقلدة. ويسعدنا التعاون في هذه المبادرة مع سوق.كوم كونها أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، ونحن على ثقة من أن ذلك سيعزز ثقة المستهلكين بقطاع التجارة الإلكترونية المزدهر بالمنطقة ويدعم نمو الاقتصاد”.

ومن جانبه ذكر رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لموقع سوق.كوم: “يعود نجاح سوق.كوم كأكبر منصة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط إلى الثقة الكبيرة التي نحظى بها من جانب العملاء، والتي تعتبر ذات قيمة بالغة لأعمالنا. ويعمل سوق.كوم كمنصة تجارية وسوق للبائعين ممن يمكنهم بيع المنتجات مباشرة إلى العملاء، حيث يمنحهم التواجد على منصتنا القيمة الكبيرة والتدريب والمزيد من المرونة للعمل في المجال.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.