اعتماد المرشحين لجائزة دبي التقديرية وآليات التكريم

أخبار الإمارات
28 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
اعتماد المرشحين لجائزة دبي التقديرية وآليات التكريم
355

ترأس الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس مجلس أمناء جائزة دبي التقديرية لخدمة المجتمع، الاجتماع الخامس عشر للجائزة، في قاعة الاجتماعات بنادي ضباط شرطة دبي، وبحضور أعضاء المجلس اللواء محمد سعيد المري، مساعد قائد عام شرطة دبي لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، الأمين العام للجائزة، واللواء أحمد حمدان بن دلموك، مدير الإدارة العامة للتدريب في شرطة دبي، وفاطمة المري، والدكتور منصور بن الشيخ، وعائشة ميران، وأحمد المهيري، وأحمد عبدالكريم، والعقيد علي خلفان المنصوري مدير إدارة الشؤون الرياضية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع.
ووجه الفريق ضاحي خلفان تميم بإظهار حفل تكريم الشخصيات الاجتماعية بالصورة التي تليق بمستوى الحدث، كونها جائزة تحظى باهتمام كبير، ولها قيمة معنوية كبيرة على مستوى الدولة.
وتم خلال الاجتماع اعتماد أسماء المرشحين للجائزة والقرارات والتوصيات السابقة، وآليات التكريم، وموعد الحفل الذي تقرر مبدئياً أن يقام مطلع العام المقبل 2018م، كما تمت مناقشة الترتيبات والاقتراحات والاستعدادات اللازمة للحفل، وتخصيص موقع إلكتروني للجائزة يرتبط بكافة الجهات المعنية، لتسهيل مهمة الترشيح والاطلاع على استراتيجية ومعايير وشروط الجائزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.