ليروي ساني يثني على مدارس السيتي لكرة القدم ودورها في تطوير مهارات اللاعبين الواعدين

أخبار الإمارات
21 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
ليروي ساني يثني على مدارس السيتي لكرة القدم ودورها في تطوير مهارات اللاعبين الواعدين

السيتي يطلق موسماً جديداً لمدارس السيتي لكرة القدم في العين

Pic 1

تقدم مدارس السيتي لكرة القدم حصص تدريبية خاصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 16 عاماً في استاد هزاع بن زايد في مدينة العين حيث تقام التدريبات يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع.

وتعتمد مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي فلسفة وأسلوب نادي مانشستر سيتي المتبعين في أكاديمية مانشستر لكرة القدم، ويتولى فريق مختص من السيتي تدريب اللاعبين الشباب من الفتيان والفتيات وتعليمهم الفنون الكروية وتنمية مهاراتهم وتكوين صداقات والمحافظة على اللياقة البدنية ضمن أجواء تحفيزية تجمع بين متعة رياضة كرة القدم والمنافسة معًا.

وقال ليروي ساني، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي: “تطوير مهارات لاعبي المستقبل وتعلمهم كيفية التصرف داخل وخارج حدود الملعب أمر بغاية الأهمية، ويعد أحد الأولويات الأساسية التي تسلكها مدارس السيتي لكرة القدم. وتشغل دولة الإمارات مكانًا هامًا لتطوير كرة القدم في المنطقة ومن هذا المنطلق حرص نادي مانشستر سيتي على تنمية مهارات اللاعبين الصغار من خلال إقامات مجموعة من الحصص التدريبية في العين وأبوظبي”.

وتعليقاً على إطلاق دورات تدريبية في مدينة العين هذا الموسم، قال محمد القاضي، المدير التشغيلي في استاد هزاع بن زايد: “يسعدنا أن نستضيف دورات تدريبية ذات مستويات عالمية تقدمها مدراس السيتي لكرة القدم التي تضم مجموعة مميزة من المدربين المحترفين والقادمين من مانشستر. نلحظ هنا شغف الشباب تجاه كرة القدم بشكل مذهل للغاية، وإن إقامة دروس تدريبية كهذه فرصة مثالية للفتيان والفتيات للحصول على متعة وخبرة كرة القدم وتنمية مواهبهم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.