ماجد الفطيم تطرح مناقصة “بيج بوكس”

8 يناير 2018 آخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2018 - 10:56 صباحًا

1024 (1)

قالت مجلة “ميد” إن مجموعة ماجد الفطيم حددت يوم 14 يناير موعداً نهائياً لتلقي عروض الشركات المتنافسة على عقد إنشاء مركز تسوق بيج بوكس، ضمن مشروع بوابة وصل في جبل علي.

وذكرت المجلة أن قائمة الشركات التي ينتظر أن تتنافس على العقد البالغ قيمته 850 مليون درهم، تشمل الفطيم كاريليون والنابودة للمقاولات، وأليك وإيه إس جي سي،وخان صاحب، وشابورجي بالونجي، وفقاً لصحيفة الخليج.

ويتضمن المركز 100 محل وسوبر ماركت، وإيكيا للمفروشات، وأيس هاردوير.

وكانت ماجد الفطيم دعت، في ديسمبر الماضي، شركات المقاولات للتقدم بعروضها لتنفيذ مشروع سيتي سنتر الجزيرة الذي تطوره بالتعاون مع نادي الجزيرة الرياضي الاجتماعي بأبوظبي.

وكانت مجموعة ماجد الفطيم، أطلقت في أكتوبر الماضي بالتعاون مع نادي الجزيرة الثقافي الرياضي، مشروع “سيتي سنتر الجزيرة” بقيمة نحو 1.4 مليار درهم، لأول مرة في إمارة أبوظبي.

والجدير بالذكر أن مشروع «سيتي سنتر الجزيرة»، هو أول مركز تسوق يحمل علامة «سيتي سنتر» بالعاصمة الإماراتية.

والمشروع يضم نحو 153 متجراً متنوعاً، وكارفور، وفوكس سينما، ومركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت، إلى جانب مركز للياقة البدنية، فضلاً عن مجموعة من المطاعم والخدمات الترفيهية الأخرى.

ومن المتوقع أن يستقبل المركز التجاري زواره في مطلع عام 2021.

وكانت «ماجد الفطيم» قد أعلنت في يونيو 2016 عن استراتيجية طموحة تشمل زيادة استثماراتها بدولة الإمارات العربية المتحدة بـ 30 مليار درهم بحلول العام 2026 لتبلغ 48 مليار درهم.

وتأسست “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة المتخصصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-nun